مقالات مهمة
اخبار فنية

إليسا وحسين الجسمي على ماذا إتفقا في سهرتهما بدبي؟

MKI_2336

 أحيا النجمان المطربة اللبنانية اليسا ، والمطرب الإماراتي حسين الجسمي سهرة غنائية مشتركة ومميزة ضمن حفلات ربيع دبي الغنائية .

 بدأت اليسا السهرة وختمها حسين الجسمي وكان هناك توافق في الذوق بين الإثنين ، لا سيما وأن كل منهما قدّم في فقرته الغنائية أغنية بصوته من أغاني السيدة فيروز تقديراً ومحبة لها .

 وفي كواليس السهرة جرى لقاء مشترك جمع الإثنان بحضور سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك لدى إنتهاء اليسا من وصلتها الغنائية التي قدمت فيها مجموعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثةوقبل أن يبدأ حسين الجسمي فقرته.

وفي الكواليس كشفت اليسا أن ألبومها القادم من إنتاج شركة “روتانا” باتت إختياراته جاهزة ، وسيطرح في الأسواق في عيد الفطر القادم.

في حين قال الجسمي ورداً على أسئلة الكثير من أهل الصحافة: ” متى سنراك من جديد مع روتانا  ؟” ليجيب الجسمي أنه يعتبر “روتانا” هي منزله الذي لم يغادره ليعود إليه ، مشيداً بمكانتها وصداقته مع سالم الهندي وطاقمها.

ولأن الحفل يعد هاماَ في حسابات حسين الجسمي حيث أنه الأول له مع “روتانا” بعد سنوات ، لذا قدّم مجموعة من أهم أغنياته من بينها أغنيات جديدة قدمها على المسرح لأول مرة وأمام الجمهور بشكل مباشر، مثل أغنية “قهوة وداع” وأغنية “الليل وحشه” التي لم يتوقف الجمهور على طلبها مع أول وقفات إعتلائه المسرح.

MKI_2334

وكان كل من اليسا وحسين الجسمي أثناء غنائهما على المسرح وفي الكواليس قد توجّها للأمهات بالتهنئة نظراً لأن الحفل جاء متزامناً مع مناسبة “عيد الأم” ، وأيضاَ كانت فرصة أن تبارك اليسا الى أمها. والصور المرافقة للخبر تعطي دليلاَ آخر على نجاح الحفل.

MKI_2340

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى