مقالات مهمة
اخبار فنية

إنطلاق برنامج فنان العرب وسط ذهول اصالة نصري وخفة الرويشد وعصبية عصام كمال

578732980107

( تغطية – حسن النجمي )
انطلق الليلة برنامج اكتشاف المواهب فنان العرب والذي سوف يضخ اكثر من صوت فني يتنافسون على لقب فنان العرب الذي ظل اكثر من اربعين عاماً حكراً على عملاق الاغنية السعودي محمد عبده .
مرحلة الإستماع للأصوات كانت بحضور كل من اصاله نصري وعبدالله الرويشد وعصام كمال اما الفنان محمد عبده فكان يراقب اختيارات المشتركين عبر شاشة التلفازحيث لم يتمكن من الحضور إلى بيروت وكان يبدي ملاحظاته في الحلقه مع الظهور الأول لأبنه عبدالرحمن الذي كان يبدي أيضاً رأيه الفني لأول مره في من يغني اغاني والده .
ومن النصائح التي قدمها فنان العرب للمشتركين من خارج الخليج ” لاتخلجنو الكلمة اكثر من مااحنا نخلجنها ” .
ومن الاشياء الطريفه في البرنامج خفة الفنان عبدالله الرويشد الذي كانت واضحه في تعامله مع المشتركين ولجنة التحكيم كما اطلقت قناة دبي الفضائية هاشتاق #لاتخبر_احد تماشيا مع جملة عبدالله الرويشد في البرنامج لاتخبر احد .
البرنامج حوى الكثير من الاصوات المميزه التي ابهرت اللجنه و التي اتت للمشاركه من كل مكان في العالم العربي ومن مختلف الاعمارمن مصر وفلسطين وسوريا والخليج بجميع دوله كما شهد البرنامج حضور طفل عمره لايتجاوز الثالثه عشرة واسمه دانيال وحضور سيده تبلغ من العمر 40 عاما وتميزت وبشكل كبير مشتركه من مصر اسمها شروق شريف التي حكت للجنة التحكيم معاناتها مع والدها ومن المتوقع ان تكون رقماً صعباً خلال الايام المقبله .
الجدير بالذكر ان هناك اصوات متمكنه قدمت صوتها في برنامج فنان العرب منهم الشاب ابو بكر التونسي الذي سبق وان غنى مع فنان العرب وكذلك مشترك من مصر يغني في فرقة صلاح الشرنوبي وتم قبول 51 مشترك ومن المفترض اختيار 32 مشترك فقط .
جمهور محمد عبده سوف يكونون على موعد مع محمد عبده الاسبوع المقبل حيث سيكون جنباً إلى جنب مع لجنة التحكيم كما انه سوف يسرد قصة حياته في البرنامج من الألف إلى الياء .
البرنامج من تقديم رؤى الصبان ويعرض حصريا على قناة دبي الفضائية كل يوم احد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى