مقالات مهمة
اخبار فنية

احلام تخسر الجماهير الكويتيه بتطاولها على السيده نوال الكويتيه

image

( خاص – نجمك )

كما هي العادة تحاول احلام في كل لقاء لها اثارة بلبله وهرج ومرج حول احاديثها وتصريحاتها حتى وإن كانت على حساب اصدقاء اكلت معهم عيش وملح ومشت مع سنوات طويله في طريق الفن .
وهاهي هذه المره تخسر الجماهير الكويتيه بتلفظها الجارح على كوكب الخليج العربي نوال وبأنها لاتستحق حتى ان يتحدث عنها الاطراف الاخرى .
احلام لم تعد احلام بل اصبحت امراءه ذات جبروت ولديها الاناه اصبحت عاليه .
الفقر والاحتياج الذي عاشته احلام في بداية حياتها كان يجب ان يشعرها بالبسطاء حولها وبأن تكون بسيطه مع الناس ولينة الجانب .
احلام لاتحترم الا فنان العرب وتهمش كل من هم حوله من مطربين وقفوا الى جانبها مثل الاستاذ عبدالله الرويشد الذي دعمها في بدايتها وكان يساعدها في الالحان والدعم المادي وتسهيل احياء الحفلات لها في الكويت .
الان وبعد سنوات العمل والنجاح والثراء اصبحت احلام بمخالب حديديه تقتل كل من يحاول الدخول الى منطقتها بالرغم من تواضع اعمالها وماتقدمه ، نتاج البومها الاخير لم يكن مرضي ، لذلك تحاول احلام السيطره على الساحه بحديثها وعصبيتها و تهجمها على المطربين الخلوقين والذين لم يحاولوا في يوم من الايام الاساءه لأحد .
سيأتي يوم وتنكشف اللعبه وستفهم احلام ان الاحاديث والتصاريح الناريه لم تعد بذاك القدر من الأهميه وان مايحفظ في ذاكرة الجمهور من اعمال هو الرصيد الحقيقي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى