مقالات مهمة
اخبار فنية

احلام : ” كسروني بإيقاف الملكه وأفتخر أني طقاقه ” !

IMG_4136

قالت الفنانه احلام أن أسمها الأول كان ميثه لكن تم تعديله من قبل والدها بسبب ممرضه عالجت أحلام فقرر تغيير إسم إبنته إلى أحلام ، وذكرت أحلام أنها أصيبت بجرثومة الموت لكنها عاشت بفضل حب الناس ودعائهم لها ، وأضافت أنها تعيش حياتها الطبيعيه بالحجاب أو بغيره .

وبخصوص برنامج الملكة قالت أنه كان هناك مخطط في السوشيال ميديا لإسقاط وإيقاف البرنامج ، وأضافت أحلام لاذنب لي إذا قالت المتسابقه العمانية أنها مستعده أن تخون من أجلي ؟! ، وأضافت أنهم كسروها في إيقاف برنامج الملكه .

 كما أعترف أحلام أن راغب علامه شخص ” كثير كويس ” لكن الإعلام هو من جعله يتناوش معها ، وقالت أنها تجربه حلوه معه في ” عرب أيدول ” .

وعن لقب طقاقه قالت مازالوا يقولون عني طقاقه حتى الآن لكن بدايتي كانت صحيحه وأنا أفضل أن اكون طقاقه ولا أن اكون خريجة كباريهات .

وردت أحلام علىخالد عبدالرحمن حيث قالت : أنا مصدومه من كلام خالد وماذكره عني في ياهلا رمضان ، وقالت وهي توجه الكلام لخالد : إذا انت شايف نفسك فنان كبير أنا مسيرتي مو من أمس أنا مسيرتي من عشرين سنه  ، وأوضحت ملابسات زعل خالد عبدالرحمن منها وقالت أنها لم تتلقى دعوه من خالد عبدالرحمن ولاتذكرها ، وعن عادل كرم قالت : أنا زعلانه من الشريان بالرغم من محبتي له لأن كان عندي مصطلح اقوى من كذا .

وردت على الإعلام اللبناني وعلى من قال أن لبنان ساهمت في تجميل شكل أحلام حيث قالت : ” انا البس من فلنتينو ” ولم إستعن بمصممين من لبنان وإذا شريت من لبنان أنا أدفع بفلوسي ، وإذا بسوي عمليات تجميل لن أعملها في لبنان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى