مقالات مهمة
اخبار فنية

احلام ومبارك الهاجري اشهر زوجيين في الوسط الفني الخليجي

خاص : نجمك

Ahlam_Thumb

 

تعتبر المطربة الكبيرة احلام وزوجها الاستاذ مبارك الهاجري اكثر زوجيين حازا على شهرة واسعة في الوسط الفني ، العلاقة الحميمه التي جمعت الطرفيين منذ بداية لقائهم وحتى عقد قرانهم وزواجهم واشياء اخرى امتدت حتى وصلت لهذا اليوم جعلت منهم اشهر زوجيين في الوسط الفني .

المفارقة العجيبة ان السيد مبارك الهاجري نادراً مايتحدث للإعلام إلا في حين طلب منه ذلك ، والشيء الذي ربما لايعرفة الأغلبية ان الهاجري يحمي زوجته احلام بكل مااوتي من قوة ولايسمح لأحد بالحديث معها خارج اللياقة والأدب .

2014-11-28_09-18-34

صباح وفادي لبنان

يأتي بعد هذا الثنائي الفنانة الراحلة صباح والفنان فادي لبنان واستمر زواجهم اكثر من سبعة عشر عاما وانفصلا في اواخر التسعينات الميلادية بعد حياة مريرة عاشتها صباح مع فادي .

2014-02-13_00235

دلال عبدالعزيز وسمير غانم

ويأتي بعد سمير غانم ودلال عبدالعزيز اللذان مر على زواجهم اكثر من ثلاثين عاماً قضوها في حب وسعادة وانجبا ايمي سمير غانم ودنيا سمير غانم اللتان سارتا على خطا والديهما واصبحتا نجمتين في سماء الفن العربي .

233576

حسين فهمي وميرفت امين

حسين فهمي وميرفت امين استمر زواجهم 12 عاما منذ عام 1974 م وحتى عام 1986 م وانفصلا بعد ان شهدت حياتهم شد وجذب بسبب حساسية حسين فهمي من عمل ميرفت امين مما جعلها تحد من نشاطها لكنها لم تستطيع ان تسير في نفس المنهاج الذي رسمه لها حسين فهمي فطلبت الطلاق .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى