مقالات مهمة
اخبار فنية

البوم نوال الزغبي في عيد الفطر

nawal-al-zoghbi-08012015-1

( خاص – نجمك )

انتهت النجمة اللبنانية نوال الزغبي من تسجيل وإعداد أغنيات ألبومها الجديد، استعدادا لطرحه في عيد الفطر المقبل.

وجاء في بيان من المسؤول الإعلامي لنوال أن ألبومها تقرر طرحه في عيد الفطر، وهو من إنتاج شركة “مزيكا”، ويضم 12 أغنية، تعاونت فيها مع نخبة من الموسيقيين من مصر، ولبنان، والكويت وتركيا.

وأوضح البيان أن الملحن والفنان محمد رحيم أشرف على اختيار وتنفيذ أغنيات الألبوم، كما اختارت نوال في الألبوم 3 أغنيات من ألحانه، ومنها أغنية “صوت الهدوء”، التي صرح رحيم أنها ستشكل نقلة نوعية بمسيرة نوال الغنائية.

وسجلت نول الزغبي الأسبوع الماضي الأغنية الأخيرة من الألبوم في العاصمة اللبنانية بيروت، وهي باللهجة اللبنانية، ومن ألحان سليم سلامة وكلمات أريج ضوّ.

Al_Hokm_S01_E09_thumb

وتخضع نوال الزغبي حاليا لجلسة تصوير من أجل استخدامها في غلاف ألبومها الجديد وللدعاية الخاصة به، كما أنها بدأت في التحضير لتصوير فيديو كليب للأغنية الرئيسية في الألبوم مع مخرج من أوكرانيا.

ويعد هذا الألبوم هو عودة جديدة لنوال الزغبي إلى سوق الكاسيت، بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ آخر ألبوماتها “معرفش ليه”.

وخلال السنوات الأخيرة، اكتفت نوال الزغبي بإصدار ثلاث أغنيات منفردة، هي “غريبي هالدني”، والتي نالت عنها جائزة أفضل مطربة لبنانية، وأفضل فيديو كليب في استفتاء قناة OTV في نهاية سنة 2013، وبعدها “غازلني”، “ولا بحبك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى