مقالات مهمة
اخبار فنية

الجماهير السعودية تطالب الجهات المختصه في المملكة إصدار قرار بمنع عويدات من دخول أراضيها !

مريم-حسين-73-1-759x500

( متابعات – حسن النجمي )

مازالت محاولة الشباب الناشطون في تويتر ضد الفنانه مريم حسين عويدات مستمره بعد إن إستجدت أمور في تفاصيل القضية التي شغلت الأوساط الفنية في الخليج ، كما مازالت الهجمات الشرسه مستمره وعبر هاشتاق يصل في كل ساعه إلى الترند العربي في تويتر  ويكشف عن حقائق جديدة ويعتمد فيه الناشطون الشباب على سرد تفاصيل حياة الفنانه المثيره للجدل وتاريخها المشبوه على حد قولهم ، وأستطاعوا الحصول على صور قديمه ونادره تعود لبدايات عويدات الفنيه بل وماقبل مشوارها الفني .

الجدير بالذكر أن مريم حسين بدأت في تنشيط حسابها في تويتر بعد أن كانت تستخدم حسابها في السناب شات للرد على كل مايذكر في تويتر ومحاولة إستجداء متابعيها بالوقوف معها ، بل وأصبحت تخصص جزأً من وقتها المزحوم كما تزعم للرد على هؤلاء الشباب ومن أسمتهم بأطفال البيكمون .

و كشف بعض ناشطي تويتر أن حساب بيفور الكويت والذي تم بيعه مؤخراً خوفاً من تهكيره ، هو في الواقع حساب شركة إعلاميه كويتيه وليس لفتاه كما يزعم البعض ، وأن من يقوم على هذا الحساب مجموعه كبيرة من الأشخاص ولهم مكتب في الكويت على حسب ماذكرت المصادر والهاشتاقات .

وقد أشارت صحف سعودية أن مريم عويدات ربما تخضع للمسائله من قبل جهات مختصه في الإمارات بتهمة الإساءه للسعودية وبناتها وكذلك إسائتها لفنانه كويتيه ” م . م ”  ووصفها بألفاظ خارجه عن اللياقه والأدب وكذلك قضية مرفوعه عليها من قبل مدير أعمال فنان خليجي .

كما خرجت بعض الفنانات في الخليج عن صمتهن ووصفن ماتقوم به مريم حسين هو أمور تخدش حياء أي شخص يتابع صورها وفديوهاتها عبر السوشيال ميديا ، ولمحت إحدى الفنانات البحرينيات لهذا الموضوع حيث قالت : ” لم أتحدث عنها ولم أعلق على موضوع ملكة جمال الفنانات الخليجيات ولااقصد فنانه بعينها ، لكن انا ضد أن تخرج  ” وحده ” وتقول أنا من هذي الدوله الخليجيه لأني عندما أشترك في مسابقات ملكات جمال يجب أن أظهر في صورة جيدة بعيده كل البعد عن الإسفاف حتى وإن كنت غير محجبه لكن في النهايه أنا محافظه على صورة البنت الخليجيه ولم أتعدى الحد المحدد لا في اللبس او الحركات او حتى الصور التي التقطها .

وكانت ” نجمك ” قد أشارت قبل أيام لصوت هؤلاء الشباب اللذين مازالوا يطالبون الجهات المختصه في المملكة العربية السعودية لإصدار قرار بمنع دخول عويدات كما يحلو للنشاطون مناداتها وإيقاف جميع التأشيرات التي تسهل عملية دخولها للمملكة وملاحقتها قضائياً بسبب عدد من التجاوزات التي حصلت عبر حسابها الشخصي في الإنستقرام وسناب شات ومحاولة إستغلال متابعيين بالملايين لتسخير كل هذه المشاكل في صالحها  .

وأورد البعض أن مصر وكما يقال عنها بأنها هوليود الشرق كانت تصدر قرارات بحق كبار الفنانين ومنع دخولهم لمصر كما حدث مع ميادة الحناوي وأصاله نصري وزياد الرحباني ونجلاء التي كان يطلق عليها مطربة الحصان وفله وصباح ووردة الجزائرية وغيرهم من الفنانات ومن يثبت أنهم على علاقه سيئة بمصر أويسيئون لشعبها أو أراضيها  .

image image image image image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى