مقالات مهمة
فيديو

النصر يثير حفيظة النجوم ويلهب مواقع التواصل الإجتماعي

https://www.youtube.com/watch?v=Asv1xNgQ1GQ

 

خاص : نجمك

 

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي مساء امس بعد فوز النصر على نظيره الهلال في دوري عبداللطيف جميل وخصوصا بين الفنانين والمشاهير .

بدايتها عندما اعلن صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال ان هناك مكافأة لنادي النصر بقيمة مليون واربعين الف ريال لكل لاعب نصراوي وأعضاء الجهاز الفني .

وذكرت المطربة شمس في صفحتها عبر الإنستقرام وقالت :

الف مبروك النصر تستاهلون .كما وعدت النجمة شمس جمهور الشمس بأغنية جديدة وقالت : احلى اغنية لعيونكم ، واسمتها “زلزال النصر “.

كما ذكرت الفنانه احلام في صفحتها في الإنستقرام انها تبارك لنادي النصر وتقول مبروك للنصر بكل أمانة لعب رائع ودفاع عن ملعبه بشكل مشرف ومش طبيعي واحسنتوا وهارد لك للزعيم بس الحكم يبي له حكم .

الإعلامية والمذيعه سارة عبدالعزيز ظهرت في مقطع فيديو جديد وهي تقول : مبروك للعالمي وهذا هو البطل وفزنا بالدوري الحمد لله وخلوني اشوف احد يقول : هيا تعال مره ثانية .

كما تصدرت اغنية وليد الشامي ( العالمي هيبة وحضور ) التي سجلها قبل فترة ليست بالطويلة جميع القنوات الرياضية واحتفل النادي بها بشكل رائع .

 

الفنان الشاب ياسر شمسان اطلق اغنية من يتحداك ياكحيلان ونشرها الفنان عبر حسابه الرسمي في الإنستقرام واليوتيوب وحصلت على مشاهدات عالية وتقول كلماتها :

من يتحداك ياكحيلان

ضروري يتعب يتعب

هذا النصر يلعب

من يتحداه بالملعب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى