مقالات مهمة
اخبار فنية

النكره ” شعيب راشد يتطاول على السعودية في تغريدات مسيئة طمعاً في الشهرة !

Screenshot (138)

 ( نجمك – حسن النجمي )

يبدو أن أبواب الشهرة في هذا الوقت لايمكن أن تفتح لك إلا اذا شتمت السعودية ، فبعد السب والقذف الذي تلقفه المجتمع السعودي من شقيق بلقيس المدعو نشوان فتحي دون أن تحرك الجهات المسئولة ساكناً ، جاء الدور على شعيب راشد الذي نشر ليلة أمس تغريدات مسيئة تجاة المملكة العربية السعودية تدخل فيها في الشئون الداخلية للمجتمع السعودي سرعان ماقام بحذفها .

هذا الأمعه لايمكن بأي حال من الأحوال أن يكون ناشطاً سياسياً أو له حق الحديث في أمور لاتعنيه لكنه كان يطمح وبكل تأكيد أن تزيد شعبيته على حساب المملكة العربية السعودية التي طالما كانت رافداً مهما للفكر والسياسة والدين والثقافة وحصل ماكان يتمناه حيث أصبح إسمه ترند عالمي ليلة أمس في تويتر .

وكان النكره شعيب راشد قد تطاول على السعودية متهماً اياها بصرف الأموال على البرامج التافهه حين غرد ” السعودية تطلق حملة الاستحمام في 4 دقائق لتوفير المياه في المملكة” وتغريدة أخرى تدور حول موضوع تولي المرأه المنصب القيادي في المملكة ، كما تدخل في الأمن الداخلي .

الجماهير السعودية لم تقف أبداً عند هذا التصرف مكتوفة الأيدي لكنها أضاقت عليه الخناق حتى قام بحذف التغريدات لكنه لم يعتذر حتى الآن .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى