مقالات مهمة
اخبار فنية

بعد تصريحاته ضد الإسلام طوني خليفة ينفي ماقدمة البرنامج ويوضح حقيقة الحوار

طوني

لم يمر على ظهوره في برنامج 100 سؤال أكثر من أسبوع حتى ظهر طوني خليفه ليصرح ضد البرنامج الذي إستضافته فيه راغدةشلهوب بأنه البرنامج بشكل كامل يعتمد على الإثارة الرخيصة .

وقال الإعلامي طوني خليفة في حنايا الحوار  : أنه يحفظ  بعض الآيات من القرآن لكي يكون متماشياً مع ضيوفه لأن معظمهم رجال دين مسلمون لكنه في المقابل رفض اعتناق ابنه الدين الإسلامي ، أوضح انه من الممكن أن يكون مسلماً أكثر من كثير من المسلمين”، الأمر الذي لم يقبله طوني .

وإتهم طوني القائمين على البرنامج باجتزاء جزء من حديثه من أجل البحث عن إثارة “رخيصة”، وأنه طلب من إدارة قناة “الحياة” تعديل البرومو حرصاً على توضيح حقيقة الأمر .

وقال خليفة في بيان أرسله مكتبه الإعلامي إن “البرومو تضمن رفضه اعتناق ابنه الإسلام، مؤكداً أن السؤال كان عن رد فعله لو طلب ابنه اعتناق الإسلام حتى يتزوج من فتاة ، وكان رد الحقيقي أنه سيرفض ذلك لكن إذا كان طلبه بناء عن قناعة شخصية بالدين الإسلامي فلن يمانع .

أما عن موافقته على أن يكون ابنه مثلياً فقد تم اجتزاء الجواب من السياق أيضاً ، حيث كان السؤال “ما رد فعلك لو كان ابنك مثليًا”، وأجاب هو بأنه حريص جدًا في تربيته ومراقبة المحيطين به حتى لا يؤثر أحد على سلوكه ، لكن لو حدث ذلك فلن يرفض ابنه أو يطرده بعيداً عنه.

tony_178739_139135_large

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى