مقالات مهمة
اخبار فنية

تفاصيل مثيرة حول مقتل #الاميرة_ديانا وسيارتها التي أستخدمتها قبل موتها !

أورد وثائقي فرنسي على قناة “إم 6” ، مؤخراً سببا جديدا لحادثة مقتل الأميرة ديانا برفقة صديقها دودي الفايد في باريس قبل 20 عاما .
وذكر الوثائقي أن السيارة التي توفيت فيها الأميرة ديانا جراء حادثة سير بباريس، كانت عربة خطيرة ومهترئة، ولا تستجيب لمعايير السلامة.
وبحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، فإن مخاوف السلامة المطلوبة في السيارة جرى تجاهلها ، ولم يجر إيلاؤها الأهمية التي تستحق .
وقدم فندق “ريتز كارلتون” سيارة من طراز “ميردسيدس بنرز إس 280” للأميرة ديانا ، لكن المفاجأة التي كشف عنها الوثائقي ، تكمن في المشاكل التقنية التي كانت تشوب السيارة ، وقال المصور باسكال روستان ، إن السيارة تعرضت للسرقة سنة 1997 ، أي في السنة نفسها التي شهدت الحادثة المميتة في 31 من آب.

ووصف روستان سيارة الفندق بالحطام ، قائلا إنها سجلت حادثة سير أخرى قبل أن تلقى الأميرة ديانا المصرع بداخلها ، لكن جرى إصلاحها واستخدامها بعد ذلك ، وأضاف أن صديقا له عمل سائقا في فندق ريترز كارلتون ويدعى كريم، أخذ السيارة في جولة في وقت مبكر من العام 1997 ، ولما عاد حذر مسؤولين كبارا منها.
وتحدث السائق قبل شهرين فقط من الحادثة ، عن ضرورة التخلص من السيارة ، على اعتبار أنها غير قادرة على السير بأمان بسرعة أكثر من ستين كيلومترا في الساعة .
وقال كريم ” لم يكن من الممكن ، الاعتماد على تلك السيارة في الطريق ، لقد كنا نخشى قيادتها بأي سرعة كانت ، وأخبرت رئيسي في العمل بأن علينا أن نبيعها “.
وكانت الأميرة ديانا ، ساعة وقوع حادثة السير ، إلى جانب صديقها عماد الفايد ، وروجت بعض الروايات أن مقتلها كان مدبرا لمنعها من زواجها منه.

https://www.youtube.com/watch?v=LHm_pmfHtzc

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى