مقالات مهمة
اخبار فنية

تنبؤات بوفاة فيروز وهيفاء وهبي والابراشي ومرقدي في 2016

image

كشف الفلكي المصري أحمد شاهين خلال لقاء تلفزيوني عن قائمة الأسماء التي قال إن العام 2016 لن ينتهي إلا بوفاة أصحابها ومن أهمهم السيدة فيروز والموسيقار إلياس الرحباني والفنان اللبناني يوري مرقدي، كما توقع وفاة شخصيات سياسية لبنانية ذكر منها النائب سامي الجميّل والرئيس السابق إميل لحود.
image
وبحسب موقع روسيا اليوم، توقع شاهين إغتيال النائب وليد جنبلاط ووزير الداخلية نهاد المشنوق ورئيس بلدية جبيل زياد حواط ورئيس الحكومة تمام سلام.
في المقابل سينجو الرئيس نبيه بري من محاولة اغتيال وسيعتزل العمل السياسي بعدها، كذلك سيتعرض لمحاولة اغتيال كل من سمير جعجع وجان عبيد والإعلامي طوني خليفة.
وقال شاهين إن عام 2016 سيشهد أيضا وفاة الفنانة شادية والممثلة سهير البابلي بالإضافة إلى وفاة نجلاء فتحي وبوسي خالد الصاوي وعزت أبو عوف ومحمود حمادة، فيما سيسبب مرض السرطان وفاة الإعلامي المصري وائل الإبراشي.
image
كما تنبأ شاهين بوفاة أسماء فنية أخرى أهمها عاصي الحلاني حيث توقع موته عن عمر 52 عاما والفنانة إلهام شاهين عن عمر يناهز 62 عاما أما الفنان صابر الرباعي فسيكون تاريخ وفاته عام 2028 فيما سيموت الفنان أحمد السقا عن عمر يناهز 62 عاما.
وأضاف شاهين أن هيفاء وهبي ستموت بعمر 79 عاما بينما سيكون موت الراقصة فيفي عبدو بعد أربع سنوات على إثر إصابة بمرض في الكبد.
يذكر أن الفلكي أحمد شاهين كان أول من تنبأ بوفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وزوجها السابق النجم العالمي عمر الشريف، كما تنبأ بوفاة قائمة الفنانين الآخرين وهم الممثل خالد صالح، وصباح وسامي العدل وعلي حسنين وميرنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى