مقالات مهمة
اخبار فنية

جورج وسوف : بدرى على نانسي أن تكون في لجنة تحكيم !

557a3c2b2cfd6

( بيروت – نجمك )

ظهر النجم الكبير جورج وسوف مؤخراً في برنامج ( تاراتاتا ) وطمأن  محبيه عن وضعه الصحي، وقال أنه إصبح أفضل وانَّ كل شيء من الله حلو، وأضاف: لو أنني لا أملك الأمل لما كنت أكملت العلاج”.
وخلال إطلالته في برنامج “تارتاتا”، انتقد الوسوف برامج الهواة قائلاً: كل يوم هناك برنامج جديد للهواة ولجنة تحكيم… “كلن نفس الموديل” مع إحترامي للجميع، حتى سيمون أسمر “عم بيجيب فنانين بالبوسطة”.. كفى لجان تحكيم وكل برنامج فيه لجنة ولكن “مين عمّ بيقيّم مين”.
ragheb-alama-12092013
 راغب علامة
وعن رأيه براغب علامة كرئيس لجنة تحكيم، قال الوسوف “راغب استطاع أن يصبح نجماً، في وقت لم يكن يوجد فيه نجوم. هو صاحب أرشيف فني ويليق عليه أن يترأس لجنة تحكيم.. بينما هناك فنانون لا يليق عليهم الجلوس حتى على كرسي.
أما عن رأيه بنانسي عجرم وأحلام وحسن الشافعي، فتساءل الوسوف” من هو حسن! أحلام تحبني وراغب “بيلبقلو” ونانسي “حبيبة قلبي” ولكن من المبكر أن تعطي رأيها، مع أنها إنسانة محترمة”.
وعن رأيه بـ أحلام قال “أحلام حبيبتي “بس خلصنا بقى”.. سامحيني “محيّتي أحلامنا باللي عم “يطلعوا وينزلوا”.
وعن نجوى كرم قال “على رأسي نجوى. “نجوى وغيرها اقعدوا بقى”. وعن رأيه بـ إليسا قال” أشهد أن لا إله إلا الله (في إشارة منه أنه لم يعد يريد أن يتحدث عن أحد من الفنانين).
nancy-ajram3-422x280
نانسي عجرم
ووصف الوسوف “كاظم الساهر” بالأستاذ الكبير وأضاف”بيلبقلوا يعطي رأيه… هو فنان عريق ومعروف”، أما عن رأيه بـ صابر الرباعي فقال” فنان حلو وذوّاق ويحق له أن يعطي رأيه، كما يحق لوليد توفيق أن يعطي رأيه”، وعن رأيه بـ عاصي الحلاني، أجاب “حبيبي عاصي. أنا لا يمكن أن أطل في برنامج للهواة، لأنني “بقلِّع الكل من أول حلقة”، وعن شيرين عبد الوهاب، كان ردّه” هي تغني بشكل جيّد ولكن لا يحقّ لها أن تعطي رأيها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى