مقالات مهمة
اخبار فنية

حكايات الموت مع الفنانين

تقرير : حسن النجمي

اغلب الفنانين النجوم كانوا يخافون الموت ولهم قصص وحكايات قبل وفاتهم .

صباح

الفنانة الراحلة صباح والتي شاهدت وهي صغيرة مقتل شقيقتها على ايدي مسلحين ، وبعد ان رأت تأبين اختها دعت الفنانة صباح ربها ان يطيل في عمرها لأنها تكره الموت .

صباح

ومالبث هذه الأمنية ان تغيرت حتى باتت لاتخاف الموت وتصرح بذلك في كل مكان وان ” الختيرة والعجز ” امرين لاتخشاهما صباح .

167150

انور وجدي

الفنان انور وجدي اشيع عنه انه تمنى ان يملك مليون جنية في ذلك الزمن ويصيبه اي مرض ، وبالفعل فقد تهيأ له المال ومالبث ان اصابه مرض خطير صرف عليه كل مافي جعبته وفارق الحياة وهو مازال في مرحلة توهجه ونجوميته .

2014-01-08_00276

وداد حمدي

في 26 مارس 1994 توفيت الفنانة وداد حمدي غدراً حيث قتلها الريجسير «متى باسيليوس» طعنا بالسكين طمعا في مالها بعد فشله في العثور على الفنانة يسرا كي يقتلها، وقد ألقي القبض عليه وحوكم في قضية استمرت أربع سنوات في نهايتها حكم عليه بالإعدام شنقا ونفذ به .

مو

محمد السوالقه يموت وهو يصور مشهداً تمثيلياً

الفنان السوري “محمود السوالقة ” توفي أثناء أداء مشهد تمثيلي. . لكنه توفي حقيقة في الوقت نفسه. و قال الفنان الكبير الأردني منذر ريحانة حيث كان معه في موقع التصوير قال : بأنه لم يصدق ما وقع و بأنه أصيب بصدمة قوية عندما توفي النجم السوري “محمود السوالقة” بين يديه. و ذالك أثناء أداء مشهد تمثيلي يجسد فيه مشهدا عن موته.

2013-09-12_00225

كاميليا

الفنانة الراحلة كاميليا كانت تخشى النار وكانت تكره رؤية الولاعات والشموع وتحلم دائما بأنها تحترق ، ومالبثت ان ماتت كاميليا حيث توفيت  في حادث طائرة على رحلة 903 والتي كانت تستقلها متجهة إلى روما،و سقطت الطائرة في الحقول بالبحيرة شمال غرب القاهرة في 31 أغسطس 1950.

ayam-albal-3

صلاح قابيل

توفي صلاح قابيل يوم الثلاثاء 2 ديسمبر عام 1992 على إثر أزمة قلبية مفاجئة وأزمة سكر مفاجئة عن عمر يناهز 61 عاماً. ونتيجةً لذلك تم تغيير سينارو الجزء الخامس والأخير من مسلسل ليالي الحلمية بحذف دور الحاج علاّم السماحي من هذا الجزء باعتباره متوفياً. وتم دفنه اعتقادا من الجميع أنه توفى، وشاع خبر مفاده أن حارس المقابر سمع أصواتا تخرج من قبره، وبعد فتح القبر بمعرفة الطب الشرعى والنيابة العامة، وجده يوم الأربعاء 3 ديسمبر عام 1992 ملقى على سلالم القبر متوفيا بسكتة قلبية نتيجة الخوف الشديد، إلا أن هذا الخبر تم تكذيبه من قبل أسرته التى نفت هذه الواقعة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى