مقالات مهمة
اخبار فنية

#حليمه_بولند : الإدارة هي من طلبت تصوير بطلة النادي .. و #جاسم_العثمان يرد : لادخل لي في موضوع حليمه !

أغضبت الاعلامية الكويتية #حليمة_بولند الجمهور السعودي مرّتين، الأولى بعد اختيارها وجهاً اعلانياً لإحدى حملات الترويج لقيادة المرأة في السعودية، والثانية تصويرها فيديو ترويجياً لمركز رياضي نسائي ظهرت فيه مدرّبة تونسية ترتدي ثياباً ضيقة وتؤدي فيه حركات رياضية اعتبرتها السلطات السعودية “مخلّة بالآداب العامة وخادشة للحياء” الأمر الذي دفع برئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ “بسحب ترخيص المركز الى جانب منع المدربة التي ظهرت في المقطع واستبعادها بصورة فورية”.

إزاء هذه التطورات والتي تسببت باستياء الجمهور السعودي وانطلاق “هاشتاغ” بعنوان “حليمة لا تمثّلنا”، علّقت الأخيرة قائلة: ” أتنازل عن هذا الدور (حملة الترويج لقيادة المرأة) لأي سعودية ترونها مناسبة، وأنا ان كنت سأوافق فهو من حبّي للبلد لأنني أشوفها بلدي الثاني.

وعلّقت على إغلاق المركز الرياضي في السعودية قائلة: “أحترم قرار رئيس الهيئة العامة تركي آل الشيخ، وأنا ذهبت إلى النادي الرياضي بالعباءة والغطاء على رأسي كما نشرت في الفيديو بحسابي عبر “سناب تشات” ودخلت وجلست مع الإدارة كأي إعلان ترويجي مدفوع وأخذت كافة التفاصيل، فطلب مني أن أصوّر بطلة تونس للملاكمة والتي تدرّب الفتيات في النادي وهو نادٍ نسائي تماماً فصوّرت حسب طلب الإدارة وهذا ما حصل .

جاسم العثمان

من جهة أخرى نفى الإعلامي الكبير جاسم العثمان في صحيفة سبق صحة ما تردد حول أنه وراء توجيه الدعوة للمذيعة الكويتية حليمة بولند لزيارة السعودية، وشدَّد على أنه لا يعلم سبب زيارتها، وليس لديه علم بالعمل الإعلامي الذي ستقوم به حول قيادة المرأة السعودية السيارة.

وأكد أنه لم يقم بترشيحها، ولا يوجد أي علاقة عمل إعلامي بينهما، وليس لديه علم عن الجهة التي طلبت منها ذلك.. موضحًا: “كل ما في الأمر أن حليمة بولند قامت بزيارة شركة دار ألفا للإعلام، التي أعمل بها مستشارًا، وتقدِّم خدمات إعلامية للعديد من القنوات الفضائية”.

وطالب الإعلامي العثمان أصحاب الحسابات المسيئة له في مواقع التواصل الاجتماعي بالتثبُّت والتحقُّق من المعلومات المغلوطة والكاذبة، وأكد أن كَيل الاتهامات دون دليل يعرِّضهم للمحاسَبة النظامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى