مقالات مهمة
اخبار فنية

خالد عبدالرحمن في ياهلا رمضان : ساعدت أحلام في بدايتها ونوال أفضل لأن صوتها رخيم

image

نفى الفنان خالد عبدالرحمن الذي حلّ ضيفاً على روتانا خليجية أن يكون بينه وبين الفنانة أحلام أي خلاف ، إلا أنه بدا منزعجاً من تجاهلها وعدم حضورها لإحدى الحفلات التي دعاها إليها ، على رغم أنه وقف معها وساعدها سابقاً وكانت ممتنة له في حينها “ لايوجد بيني وبين الفنانة أحلام أي خلاف ، وطلبت فقط أن يكون اسمي قبلها في الحفلة ”.

وأضاف: “دعيت أحلام ووافقت ولكن لم تحضر ولم تعتذر واتصلت عليها ثلاث مرات ولم ترد ”.

وأوضح في برنامج “يا هلا رمضان” الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني والذي احتل المواقع الأولى من حيث المتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، سبب تضايقه من الفنانة أحلام ، قائلاً: “أنا وقفت وساعدتها وقالت أموت ولا أنسى لك هذا الجميل ”، وأشار إلى أنه يفضل صوت الفنانة الكويتية نـوال على أحلام لأن الأولى صوتها رخيم ، مفيداً أن وضع اسم أحلام قبل اسمه فيه هضم لحقه ، لأنه بدأ الفن قبلها .

وعزا الفنان خالد عبدالرحمن عدم القيام بعمل فني مشترك مع الفنان عبادي الجوهر إلى كسله وقال: “عبادي الجوهر الأقرب إلى قلبي في الوسط الفني، ولم يجمعنا عمل حتى الآن والسبب أنني “كسول” ووصف علاقته بالشاعر طلال الرشيد بـ”جداً ممتازة” وقال:  ” لا أملك إلا الدعاء له بأن الله يرحمه ويغفر له والبركة ” .

وبدا الخجل واضحاً على الفنان خالد عبدالرحمن حين فاجأه المذيع العلياني بسؤال من إحدى المتابعات حول عدد المرات التي خاض فيها الفنان تجربة حب، وعلى رغم من أن خالد عبدالرحمن تلكأ في الإجابة أول الأمر.

حين أشار إلى أن كل إنسان يحب الأسلوب الجميل والأخلاق العالية إلا أن إصرار المذيع جعله يقول : “حبيت أكثر من مرة في حياتي، والحمدلله محبة الناس لي أكثر من تجارب في الحب”، مفيداً أن سبب اختياره لكنيته، “أبي نايف” رغبته بتسمية ابنه بهذا الأسم حينما يرزقه الله ولداً.

وحول البدايات الفنية، أفاد خالد عبدالرحمن أن بداية الانطلاق كانت بألبوم “صارحيني” وقبلها كان يسجل بشكل غير رسمي، ولفت إلى أنه على رغم من دخوله المجال الفني مبكراً، إلا أنه لم يقبل الحفلات والسهرات مع أن دخلها كان عاليا في ذلك الوقت، وأشار إلى أنه غنى أول حفلة له في القاهرة في بداية التسعينات، وتمنى لو أنه غنى أغنية ” طال السفر ” للأمير الشاعر خالد الفيصل التي غناها رسمياً محمد عبده، مؤكداً أنه قدم أكثر من عمل للأبطال في الحد الجنوبي منها ” دام رأسي حي ويشم الهبوب ” وقال: ” نحن ندعو لهم ويستاهلون أكثر”.

تجدر الإشارة إلى أن ضيف العلياني في ثاني أيام رمضان المبارك، مساء الليلة الثلاثاء سيكون الشيخ عادل الكلباني في حديث شيّق مع علي العلياني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى