مقالات مهمة
اخبار فنية

“ذاكرة من ورق” سيء و” الو فايز ” غير مشاهد و “سيلفي ” قش الأخضر واليابس

1434749942341

( خاص – نجمك )

قبل شهر رمضان حاول أغلب النجوم الخليجيين عمل دعاية ضخمة لأعمالهم من خلال وسائل التواصل الإجتماعي  ( الإنستقرام اوسناب شات او الفيس بوك ) وذلك بعرض اجزاء من مشاهد لهم او تقديم البرموشن الخاص بالقناة التي ستبث المسلسل او العمل الذي يشارك به النجم او النجمة .

لم يدر في خلد بعض الفنانين أن خروجهم من التنافس الرمضاني سوف يكون سريعا وسيكون البقاء للأقوى .

مسلسل ذاكرة من ورق والذي تقوم ببطولته شجون الهاجري لم يحظى بتلك المتابعة الجماهيرية له وسرعان ماانكشفت الأدوار وضعف الحبكة الدرامية بل وأصبح مثار سخرية الجمهور في مواقع التواصل الإجتماعي .

953

حال مناير طحنه التنافس الرمضاني و ( منا وفينا ) لعبدالله السدحان لم يحظى ولو بأقل القليل من وميض الإعلام ولم يلمس احد تواجدة في حراك المنافسة .

ومن البرامج الحوارية يظل برنامج هل القمر الذي يعرض عبر قناة ( LBC ) من البرامج الحوارية المشاهدة وبشكل كبير لحضور نجوم كبار في البرنامج .

من جهة أخرى لم يحقق برنامج ( الو فايز ) ذلك الصدى الكبير ومر مرور الكرام بعكس ماكان يقدمه طارق العلي وهيونة في سنوات مضت .

الو-فايز-590x3311-590x331

بينما تصدر كل من سيلفي للنجم ناصر القصبي ورامز واكل الجو  أعلى نسبة مشاهدة وتفاعل من قبل الجماهير والنقاد والإعلام العربي بشكل عام .

امنا رويحة الجنة وأستاذ ورئيس قسم وفي عينها أغنية كانت من اقوى المسلسلات التي تحظى بردود فعل واسعة بين الجماهير والمتابعين بل أن البعض اصبح يصمم صور خاصة بالعمل ويتناقشون في كل كبيرة وصغيرة دارت في المسلسل .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى