مقالات مهمة
اخبار فنية

سارق الشهره .. من سرق شهرة من ؟

مجيد

( خاص – نجمك )

اخوه اشقاء هم نجوم من الوسط الفني ، تدور بينهم منافسه خفيه لايعلمها احد فالبيوت اسرار كما يقال ، بعض الخلافات طفت على السطح ومنها مازال حبيس البيوت .

نجاة وسعاد حسني

سعاد حسني ونجاة الصغيرة
سعاد حسني ونجاة الصغيره من عائله فنيه بدأوا مشوارهم الفني في مرحلة واحده وبرزت كل واحده منهما في مجالها فنجاة اصبحت ايقونه في الغناء الكلاسيكي وسعاد حسني كانت اجمل وجه عرفته الشاشه الفضيه وصنعت لنفسها بصمه مميزه في عالم التمثيل والغناء ولم يعرف ان نشب بينهما اي خلاف ولم تطغى شهرة اي واحده فيهم على الأخرى .

انغام-اهي-اجت

انغام وغنوه محمد علي سليمان

انغام وغنوة اختان من الأب فوالدهما الموسيقار محمد سليمان ، بدأت انغام نشاطها الفني في عام 1987 م وانفصلت عن والدهافي بداية التسيعينات الميلاديه حيث رفضت انغام الوصايه عليها حتى لو كان من قبل والدها ونشأت بينهم قطيعه طويله حاول فيها الموسيقار ان يزج بأبنته الصغرى غنوه لسحب الضوء من انغام لكنها لم تستطيع فقررت الإعتزال وإرتداء الحجاب .

فاتن

فاتن وميادة الحناوي

فاتن الحناوي هي شقيقة ميادة الحناوي وبرزت في السبعينات الميلاديه إلا انها واجهت ضغوطاً يقول عنها البعض انها جائت من كبار المسئولين في الدوله انذاك وطلبوا منها الإعتزال حتى يتفرغوا لتقديم ميادة الحناوي بالشكل الصحيح فقررت فاتن الحناوي الأبتعاد .

dl
ريم نصري

ريم نصري دخلت المجال الفني رغم معارضة شقيقتها اصاله ووالدتها وصرحت ريم نصري لأكثر من منبر إعلامي انها تكره اختها اصاله الديكتاتوريه وامها الظالمه .

الفنان عبدالمجيد عبدالله ظهر له شقيق يدعى ابراهيم عبدالله قدم ثلاثة اعمال واختفى فيما بعدها وقد اقنعه عبدالمجيد عبدالله بضرورة الإبتعاد عن الساحة الفنيه وبأنه سيحقق له مايريد .

هند ومرام

هند ومرام

هند البلوشي ظهرت بعد مرام بسنوات واستطاعت ان تخطف الضوء من مرام على الرغم من كون مرام مطربه وممثله .

شيماء سبت
بنات سبت

من البحرين ظهرن بنات سبت ( شيماء وشيلاء وشذى وابرار سبت ) لكن الموضوع بين هؤلاء الفنانات مختلف فكل واحده منهن تعشق الأخرى وتحاول ان تسهل الطريق امامها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى