مقالات مهمة
اخبار فنية

سلوى العمري تذهل فنان العرب وتصل للنهائيات

IMG_2438

( حسن النجمي – متابعات )
تخطت الفنانه القادمه سلوى العمري جميع الاصوات المشاركه معها في الحلقه الاولى من برنامج محمد عبده وفنان العرب حيث اطاحت بالمتسابق الذي نافسها على النهائيات سامر العربي واستطاعت التأهل للنهائيات ..
التفاصيل :
في الحلقه الثانية حل المطرب العراقي ماجد المهندس ضيفاً على لجنة برنامج فنان العرب وغنى ثلاث اغاني هي اذكريني وياحب ياحب والدربيل وشارك ايضا في في تقييم الأصوات .
كما ابدى الفنان محمد عبده تعاطفاً كبيراً مع مشتركي البرنامج وخصوصا مع المشتركه شروق شريف التي غنت للراحله ذكرى اغنية بحلم بلقاك وحصلت على 41 نقطه كما حصل المشترك ايوب الحومي الذي غنى العيون السود للفنانه وردة وحصل على 32 نقطه و المتسابقه البحرينيه سلوى العمري ابنة الفنان البحريني محمد عمر العمري والتي غنت مجس اذهلت فيه لجنة التحكيم كما اختارت من ارشيف طلال مداح رحمة الله عليه اغنية ” من بعد مزح ولعب ” وحصلت على 48 وشارك سامر العربي بأغنية كوكب الشرق انت عمري واثنى على صوته ماجد المهندس ووصفه بمشروع فنان كبير وحصل على على 44 نقطه .
ومع اختلاف النقاط خرج المتسابق ايوب الحومي على الذي حصل على اقل نقاط ثم تلته المتسابقه شروق بعد ان حصلت على اقل النقاط وانحصرت المنافسه في الأخير بين كل من سامر العربي وسلوى العمري .
وفي نهاية الحلقه الثانيه غنى كل من سلوى العمري وسامر العربي اغنتين للفنان محمد عبده كانت هي الفيصل في عملية المنافسه حيث اختارت سلوى العمري اغنية انتي نسيتي التي اثنى عليها فنان العرب وقال : غنتها برقه عجيبه وتصرفت في الاغنية اكثر مني وهذه الشهاده جعل اصاله تقول : لو ماكملتي معانا ياسلوى تكفيك هذه الشهادة بعد ذلك غنى سامر العربي اغنية الرسائل وتفاعلت معه لجنة التحكيم .
كما كشف الفنان محمد عبده انه شارك في عام 63 م عبر مسرح التلفزيون وفشل وكان هذا الفشل هو بداية طريق النجاح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى