مقالات مهمة
اخبار فنية

شبكة قنوات روتانا تجمع الإعلاميين والنجوم في سحورها السنوي في الرياض

 

IMG_8858

( خاص – نجمك – تغطية وتصوير : إبراهيم الطلاسي )

في وسط اجواء رمضانية مميزة، أقامت شبكة قنوات روتانا سحوراً مساء الخميس في الرياض جمع عدداً من الوجوه الإعلامية والفنية ومدراء في الشركة تلاقوا في تقليد روتاني سنوي  احتفالاً بحلول الشهر الفضيل.

السحور الذي حضره الرئيس التنفيذي لشبكة قنوات روتانا ، الأستاذ تركي الشبانه، ضمّ أيضاً الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات، الأستاذ سالم الهندي بالإضافة إلى الإعلاميين، تركي العجمه، خالد العقيلي، جمال المعيقل، محمد الخميسي، مهند أبو عبيد، سلمان المطويع، د. طارق الحبيب، وصالح الثبيتي ومجموعة من الفنانين والممثلين منهم جابر الكاسر ، تركي ، نايف النايف، وليد الجيلاني، احمد العليان والشاعر إبراهيم بن سواد بالإضافة إلى عدد كبير من الوجوه الإجتماعية والرياضية أمثال محمد الدعيع.

image

احمد العليان اضفى أجواء جميلة على الحفل

تخلل السحور كلمة لتركي العجمه رحب فيها نيابة عن الشبكة بالحضور الذي لبّى دعوة روتانا وتمنى لهم شهراً ملؤه البركة.

وللتذكير فإن قناة روتانا خليجية تعرض هذا العام عدد من البرامج والمسلسلات المميزة  منها الدرامي كـ”سيفن” و”الذاهية” ، والكوميدية التي تحصد نسب مشاهدة بالملايين بالإضافة إلى البرامج الحوارية التي استقطبت أهم النجوم من ميادين مختلفة كـ”يا هلا رمضان” ، من دون ان ننسى البرامج الدينية التي توليها إدارة القناة اهتماماً خاصاً لاعتبارها من الدعائم الأساسية خلال الشهر الفضيل.

image

الشاعر ابراهيم بن سواد

IMG_8741

محمد الدعيع والمجموعه

IMG_8761

الفنان تركي صاحب الصوت العذب

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى