مقالات مهمة
اخبار فنية

شعبان عبد الرحيم عن منحه الدكتوراة الفخرية: “صبرت ونلت وأهى شهادة تنفع”

خاص : نجمك

علّق الفنان شعبان عبدالرحيم على تصريح الدكتورة أحلام يونس، رئيس أكاديمية الفنون، بأنها لا تمانع في منحه الدكتوراة الفخرية، وتأكيدها على أحقيته لها باعتباره مطربا صاحب شعبية كبيرة، قائلا: “أنا قدمت الكثير لمصر، والحمد لله صبرت ونلت، وأنا من زمان بقدم خدمات لمصر وأغاني وطنية أستحق عليها الدكتوراة، وأهي شهادة تنفع وتكريم حلو”.

وأضاف شعبان، فى تصريحات صحفية، أن شأنه لا يقل عن الفنانين الذين حصلوا على الدكتوراة الفخرية من أكاديمية الفنون مثل الفنان الهندى أميتاب باتشان، ومؤخرا الفنانة شادية وحسين الجسمي وعبادي الجوهر وعبدالله الرويشد، لافتا إلى أن فنه أثر فى الشباب المصرى وساعد بما قدمه فى التصدى للإرهاب.

يذكر أن الدكتورة أحلام يونس رئيس أكاديمية الفنون، قد قالت إن الفنان الشعبي، شعبان عبد الرحيم صاحب إبداع ويستحق الحصول على الدكتوراة الفخرية في الفنون، متسائلة: “وفيها إيه لما ندي شعبان عبد الرحيم الدكتوراة الفخرية؟، وفيها إيه لما ندي راقصة شعبية الدكتوراة الفخرية بشرط موافقة مجلس الأكاديمية”.

وأضافت “يونس”، خلال مداخلة هاتفية على فضائية “أون تي في”، أن شعبان عبد الرحيم فنان معروف وله قاعدة جماهيرية كبيرة جدا، منوهة إلى أن شعبان أخذ الدكتوراة من الشعب المصري الذي أحبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى