مقالات مهمة
اخبار فنية

شمس في أشد تصاريحها جرأه : ” الحور العين أفلام هنديه والجنه مش أوتيل ” !

Screenshot (441)

إستضافت قناة النهار يوم أمس الأول النجمة الإستثنائية شمس في برنامج ” على هوى مصر ” الذي صدمت  كل معارضيها بأراء قد تكون الأكثر جرأه في كل إطلالتها خلال مشوارها الفني .

شمس المتحدثه اللبقه التي تعرف كيف تسير اللقاءات في صالحها خاضت في الكثير من المواضيع الدينيه والسياسية وقالت عن الفن الشيء اليسير ، وذكرت شمس أن الجميع يقول لها عندما تتحدث عودي إلى الرقص فهو الأجدر بك وأضافت كأن الرقص شي عيب ، ياليت يستبدل الرقص بمشاهد القتل والعنف والموت في كل الوطن العربي .

من أبرز ماقالته شمس في اللقاء : أنه من المستحيل أن يخلق الله سبحانه وتعالى  الخلق ذكر وأنثى ومن ثم يأتي إلى الذكر ليدلعه  ويجعله رجل يفجر نفسه ويقتل الأبرياء من أجل ماوصفته بالأفلام الهنديه وتقصد بذلك ” الحور العين ”  لأن الجنه في النهايه ليست  ” اوتيل ” .

وأضافت شمس في حديثها عن القرآن الكريم : ” القرآن هو كلام الله وهو أكبر من أن يأتي عبد من عبادالله لتفسيره ولو كان هناك إنسان جدير بهذا التفسير لكان الرسول الكريم قد فسر كل آيه وكل كلمه وكل سورة لأن الرسول ” عليه الصلاة والسلام ” هو الأجدر بتفسير ماذكره على لسانه من عند الله عز وجل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى