مقالات مهمة
اخبار فنية

شيرين : من أنا حتى أهين شعب عربي ” بجزمتي ” !

 

image
قالت الفنانه شيرين في برنامج ” المتاهه ” أنه عندما كان عمرها ١٣ عاما وقفت على المسرح وكانت جاهزة للشهرة ، وكانت ” شايفه حاجه محدش شايفها غيرها ” ، كما قالت أنها تحب ان تجلس في مجالس الرجال لأنها ترتاح فيها وليس لديها إستعداد لمجاملة النساء فهي لاتعرف كيف تتعامل معهن  .
واضافت ان زواجها الأول كان حب مراهقه اما زواجها الثاني فكان نتيجة إقتناع وعن حب ، وذكرت ان زوجها الموسيقي محمد مصطفى لم تشعر معه بالأمان في يوم من الأيام لكنه كان ومازال أب ” هايل “.
وأضافت : الإنكسار عندي صعب وانا متسرعه دائما في كل شي ، كما انها تكره ان يتدخل احد في خصوصيتها وهي تعيش بعفويه بالغه وبساطه ولاتتصنع قناع النجمة المشهوره وبالإمكان ان تتقمص هذا الدور لكنها تحب أن تكون بسيطه مثل جميع الناس البسطاء .

173174_L1

وفي تصريح ناري جاء في آخر الحلقه قالت شيرين في ردها على أميره أبو زيد التي قالت عنها أنها ظلمتها في إختيار أغنية لم تناسب صوتها : هي ليست بجزمه عشان نقعد كل شوي نغيرها والمغني الحقيقي يجب ان يكون جاهز لغناء أي شي .

وعن موضوع الجزمه التي ضربت بها جرس برنامج ” THE VOICE  ” قالت شيرين انا اعتذرت ولكن إعتذاري إنفهم بشكل خاطيء وإضافت أنها لم تكن تعرف هوية المشترك ومن أكون حتى أهين شعب ” بجزمتي ” ! .

657

وفي النهاية وجهت رسالة للملحن عمرو مصطفى حيث قالت انا بكرهه كره العمى ، كما سر من إسرار مصطفى حيث قالت : عمرو مصطفى يأتي لبيتي ومعه الجيتار مش عشان يعزف عليه ولكن حتى يقلبه على ظهره ومن ثم يطبل عليه فيجب عليه أن يتعلم الغناء والموسيقى ثم يأتي ويتحدث معي ، وأضافت : أنا بكره عمرو مصطفى وأي شخص يمسسني بكلمه سوف أضع أصابعي في عينيه ! .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى