مقالات مهمة
اخبار فنية

#شيما اثارت الرأي العام بفيديو #عندي_ظروف وإيحاءات جنسية بالفاكهه !

كشفت مصادر قضائية في مصر عن تفاصيل التحقيقات التي تخضع لها المطربة شيماء أحمد، المعروفة إعلاميًا بالمغنية شيما في واقعة اتهامها بنشر الرذيلة والفجور من خلال كليب “عندي ظروف”.

وأوضحت المصادر أن النيابة اطلعت على تحريات المباحث ، والتي أظهرت من خلال فحص محتوى الكليب، أن المطربة “ قصدت إثارة الغرائز الجنسية من خلال الإتيان بأفعال فاضحة بمساعدة منتج العمل والمخرج ، إلى جانب إثارة الرأي العام وتعمد الإضرار بالحياء العام داخل المجتمع ”.

وبيّنت أن النيابة “ استمعت في البداية إلى أقوال مقدم البلاغ ، الذي طالب بمحاكمة المطربة بتطبيق المادة 269 مكرر من قانون العقوبات ، بسبب ظهورها وهي ترسم وتمارس إيحاءات جنسية باستخدام الفاكهة ”.

https://www.youtube.com/watch?v=B1wQXesnI98

ولفتت إلى أن المغنية “ انهارت خلال التحقيقات واستمرت في البكاء ، قائلةً إن الشهرة أغرتها ولم تقصد التحريض على أعمال الفسق والفجور ، وإن البعض خدعها وأوهمها بتقديم العمل كونه فنًا راقيًا.

وكانت أجهزة الأمن المصرية ، قد ألقت مساء أمس السبت القبض على المغنية المثيرة للجدل ، بسبب الكليب الإباحي المسمى “عندي ظروف” ، والذي يحرّض على الفسق والفجور وممارسة الرذيلة، وفق جهات التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى