مقالات مهمة
اخبار فنية

صحفي اوكراني يتعمد إيقاع النجوم في مواقف محرجه .. شاهد الفيديو

Screenshot (319)

 الصحافي الأوكراني Vitalii Sediuk البالغ من العمر 28 عاماً، والذي يستخدم بطاقته الصحافية من عمله السابق، ليدخل الى كواليس الإحتفالات والمهرجانات العالمية يلقب أيضا بصياد النجوم ويستغل الصحفي بطاقته الصحفيه للدخول إلى أهم المناسبات الموسيقية والفنية ليضع النجوم في مواقف محرجه  .

 ومن بين النجوم الذين تعرّضوا لمواقف محرجة بسببه النجم ويل سميث الذي كان يجري معه لقاءً صحافياً عادياً قبل أن يعانقه ويقبّله الأمر الذي دفع بسميث الى صفعه علناً أمام الكاميرات على السجادة الحمراء في حفلة إطلاق فيلم Men in Black  في جزئه الثالث في العام 2012. وأطلّ Sediuk من بعدها في مقابلة تلفزيونية واعتذر من سميث قائلا : ” أعتذر منك فكل ما في الأمر أنّني لم أستطع أن أسيطر على مشاعري”.

 ومن جهته، فوجئ النجم برادلي كوبر بشخص يمسك بقدمه في حفلة Screen Actor Guild  بدورتها العشرين في العام 2014، ليتّضح لاحقاً أنّه الصحافي الأوكراني “المجنون” على حدّ وصف الصحافة العالمية.

 أمّا النجمة كيم كارداشيان فلم تسلم ايضاً من مواقفه غير المستحبّة، إذ كادت أن تقع أرضاً بسببه في حفلة Balmain Fashion Show في باريس في العام 2014. وقال لاحقاً إنّه لم يكن يتمنّى الأذى لها لكنّه لم يسيطر على نفسه خصوصاً أنّه يعتبرها آية من الجمال.

ومن بين النجوم الآخرين الذين لم يسلموا من تصرّفاته الجنونيّة، نذكر مادونا، ليونادردو ديكابريو، ميراندا كير وأخيراً براد بيت الذي تحطّمت نظاراته بسببه.

 أمّا الصحافة العالمية فلم ترحم Sediuk، واعتبرت أنّه يعاني من أمراض نفسية تدفعه الى التصرّف بطريقة غير لائقة وواعية مع النجوم، ووصفته إحدى الصحف بأنّه “تافه” معتبرة أنّه يحاول ان يلفت الأنظار إليه لا أكثر.

 ولعلّ مل يقوم به Sediuk هو فعلاً لجذب الأنظار إليه أو ربما لأنّ هوسه تجاه بعض النجوم يدفعه الى ملاحقتهم والتصرف بطريقة غير محترمة معهم.

https://www.youtube.com/watch?v=685ZZwr81Kc

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى