مقالات مهمة
اخبار فنية

أنغام ” عاشقة السليق ” ضيفة ياهلا رمضان

 

IMG_6983

( خاص – نجمك )

حلت المطربة العربية الكبيرة أنغام ضيفة في برنامج “ياهلا رمضان ” على قناة “روتانا خليجية ” وتحدثت عن أعمالها الخليجيه التي شكلت محوراً أساسياً في مشوارها الفني ، كما وجهت عتب للملحن سهم بسبب تعطيلة ألبومها أكثر من مرة وحرمانها من مصافحة الجمهور الخليجي .

و كشفت أنغام عن تعاون قادم مع الشاعر عبداللطيف آل الشيخ وأوضحت النجمة المصرية أن الشاعر قد طلب منها تعديل الأغنية وهي في مرحلة إعادة الأغنية بالشكل الذي يراه مناسباً ، وأضافت أنغام أن هناك تعاون يجمعها بالشاعر الأمير سعود بن عبدالله ووصفت التعاون معه بأنه من أهم وأجمل التعاونات وأنها سعيدة بأن تغني من كلمات هذا الشاعر العذب ، كما سربت أنغام أغنية من كلمات الشاعرة العالية والحان سهم لصالح البرنامج .

IMG_6982

وعلى السحور الرمضاني الخاص بأنغام طلبت أنغام السليق والكبسة والجريش والقرصان وذكرت أن هناك علاقة وطيدة بينها وبين المملكة العربية السعودية ووصفت نفسها بأنها أبنة السعودية ، كما أن بعض البيوت يرسلون لها كل ماتطلبه من قرصان وسليق لمصر .

من المفارقات الغير متوقعه عدم إلمام المذيع علي العلياني بمشوار المطربة أنغام وخطأه الدائم في اسماء أغانيها مما جعلها تضحك أكثر من مرة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى