مقالات مهمة
اخبار فنية

عبادي الجوهر : “أول أغنية لي فضيحه ” وطلال مداح غير حياتي !

قال الفنان عبادي الجوهر بأن تربية البنات غير لأن البنت حبيبة ابوها ولما كبروا بناته سارا ومي أصبح صديق لهم أكثر من كونه أب ، كما أشار إلا ان إحساس الجد وأنت في مقتبل العمر شي جميل ممازحاً المذيع حمد والذي أطل على برنامجه ” حمد شو ” كضيف ليلة أمس  .

كما ذكر الجوهر  أن حفيده مالك متعلق فيه إلى درجه بعيده لاسيما وأنه أول حفيد كما يتمنى عبادي ان يزور مالك كل دول الخليج ، وقال عبادي : مالك لم يكسر لي أي عود حتى الآن لأني ” معلمه ” مااحد يتعبث بالعود وكذلك بناتي من قبل .

وأكد عبادي الجوهر أن الفن لايورث لأن الفن موهبه ، وليس بالضروره أن أبن الفنان يكون فنان مثل والده أو والدته ، كما وصف أن أول أغنية له ” فضيحه ” ويقصد بها ياغزال التي غناها وعمره 14 سنه ، لكنه كان محظوظاً كون من قدم له الأعمال الرائعه هم كبار الكتاب وكبار الفنانين ، ومنهم طلال مداح وجميل محمود وعبدالله محمد وعمر كدرس ،وكشف أنه كان يتمنى أن يكون ضابط لكن حياته تغيرت بعد لقائه بالفنان الكبير طلال مداح . وأضاف عبادي أن لديه كتاب بخط يده أسماه ” قصة أغنية ” يتحدث فيها عن قصص الأغاني التي غناها ويكشف أسرارها للجمهور .

وعن الفيديو المتداول عن موسيقى اللعبه GAME OF THRONES قال عبادي : أربعه حروف لاتعتبر سرقه وماتعدى الست موازير فهو سرقه ، كما اهدى عبادي الجوهر أغنية من كلمات الشاعره رحاب ومن الحانه وهي من ضمن ثلاثة أعمال سوف تطرح في أول فبراير ، وتقول كلماتها :

يالله خلاص ارجع

ياللي فراقك موت وغيبتك توجع

يالله تعال الحين .. لاتقول لي بكره

 

لمشاهدة اللقاء إنسخ رابط الفيديو :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى