مقالات مهمة
اخبار فنية

عبدالرحمن الشومر مطرب بكل الـ ( تفاصيل )

 

 

خاص : نجمك

حل  الأسبوع الماضي المطرب والملحن القدير عبدالرحمن الشومر  ضيفاً على البرنامج الأسبوعي تفاصيل على إذاعة ufm ليتحدث عن مراحلة الفنية ويغني ويطرب كما هي عادته ويتذكر مراحل عيشه في المنطقة الشرقية ويستعيد ذكريات بداياته الفنية في المدرسة عندما كان يحضر العود ويغني في ساحات المدرسة . الفنان عبدالرحمن الشومر بعد ان تحدث عن هذه الذكريات فاجأته الإذاعه بإتصال احد اصدقائة في تلك الفترة وذكر الفنان عبدالرحمن الشومر لمجلة نجمك ان هذا الإتصال من اجمل الأشياء التي حدثت له في برنامج تفاصيل وانه كان حريصاً على الإتصال بصديقة القديم وليكتشف ان هذا الزميل مازال متواصلاً مع اصدقاءه اللذين انقطعت اخبارهم منذ 28 عاماً .

ابو فيصل الفنان والملحن الذي اشتهر بدماثة الأخلاق وطيب المعشر  ذكر ايام البدايات وتحدث عن زملائة الفنانين الكبار في منطقة الأحساء ومنهم الشاعر محمد المبيريك والملحن مبارك السعيد الذي غنى لهم في ساعته الثانية ( مالك إلا طيبة الخاطر ) والتي غناها الفنان والملحن ناصر الصالح  .

كما تحدث الشومر عن الديو الغنائي الذي جمعه بالفنانة المصرية انغام وذكر ان هذا العمل من اوائل الأعمال الغنائية المشتركه في ذلك الوقت .

كما اضاف الشومر ان التنصينفات الخاصة لاتعنيه ابداً وانه يجد نفسه دائما في المكان الذي يضعه فيه جمهورة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى