مقالات مهمة
اخبار فنية

عبداللطيف آل الشيخ : الأصوات الجديدة سحبت البساط من الكبار !

IMG_9828

قال الشاعر الكبير عبداللطيف آل الشيخ موضحاً أسباب عدم تعاونه مع بعض الأصوات الكبيرة في الساحة الخليجية عبر حسابه في السناب شات ليلة أمس بأن ا الأمر يرجع لذوقي الشخصي أولاً وأخيراً وإذا وجدت فنان يستطيع أن يقدم أعمالي بالشكل الصحيح أختاره وأقدم له كل مايطلب لكن عندما لااقتنع بفنان أرى أنه من غير الجيد أن ساهم في تقديمه وأعود وأكرر أنها ذوق شخصي.

وأضاف : هناك أصوات لم أتعاون معها وهي بالفعل رائعه ولكن لم يحن حتى الآن أن نلتقي ويجب قبل أن يتم أي تعاون بيننا أن تكون هناك ورشة عمل يشرح فيها كل فرد منا ماذا يريد من الآخر حتى نخرج بعمل يليق بنا نحن المجموعه وحتى نكون على قناعه تامه بما نقدم .

وكشف الشاعر وبشكل صريح أمراً مهما لأول مره حيث قال : هناك بعض الأصوات يجب أن تقتنع بما أقدمه حتى تتعاون معي والبعض لايشعر بما أقدم فأنا هنا في هذه الحاله لاأملك سلطه على الفنان وهذا ذوقه وإختياره وربما تكون للفنان حساباته وأسبابه التي أعرف بعضها وأجهل بعضها .

IMG_9004

محمد عبده ابرز من تعاونوا مع آل الشيخ

وكشف أيضا : أضطررت أن ألعب دور المنتج حتى أحافظ على أعمالي ولكي تخرج بالشكل الصحيح ، ولا أرى عيباً في أن يطلب الفنان أجراً مادياً لكي يضع صوته على عمل لي أو لغيري ، بالعكس هذا حقه المشروع لكن من حقي أيضا أن اوافق أو ارفض ، وكثير من الفنانين لم يغنوا لي لكنني لم أخذ هذا الموضوع بشكل شخصي بالعكس للفنان الحق في إختيار ما يناسبة من أعمال .

وأضاف آل الشيخ : هناك أصوات شابة سحبت البساط من تحت أقدام الأصوات الكبيرة ليس في الخليج فحسب بل في العالم العربي ولم يعد هناك كبير في الساحة فالبقاء للأغنية الحلوه أو العمل الجميل وقال : إذا وجد الإنتاج الجيد وجدت الأغنية الجميلة .

كما ذكر أنه لايمانع في التعاون مع أي فنان أياً كانت جنسيته فالفن لايعرف جنسية أو عمر أو تاريخ .

Screenshot-21-590x336

عايض ونجاح كبير لأغنية ” تعال كلك ”

وقال في ختام حديثه ” من يطالبني بدعم فنانين شاركوا في برامج الهواه أقول لهم أن هذا الدعم قد حصلوا عليه في هذه البرامج وهم الآن بحاجة لتكثيف نشاطهم حتى يكون ظاهراً وملحوظاً .

كما رفض مبدأ التحيز لفنان معين وقال ” المنافسة مطلوبه لكن يجب على الجمهور أن يتحيز للعمل الراقي والناجح وليس لفنان معين لأن هذا التحيز سوف يكون أول مسمار يدق في نعش الفن .

الجدير بالذكر أن عبداللطيف آل الشيخ قدم العديد من الأغاني مع أصوات عملاقه ومنهم محمد عبده وطلال مداح وعبدالكريم عبدالقادر وأحلام وكاظم الساهر و عبدالله الرويشد وعايض وعبدالله عبدالعزيز وأسامه عبدالرحيم وأصيل هميم ورنا سماحه وآخرون .

ومن أغانية اللتي لاقت شهرة واسعه أخباري مع كارمن سليمان وطيري معي وكل شي والحكاية مع محمد عبده .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى