مقالات مهمة
مقالات

عبداللطيف آل الشيخ .. شاعر أختصر في قصائده مشوار سنوات

3192a_222_jpg_عبد_اللطيف_آل_الشيخ

( حسن النجمي – نجمك )

يعتبر الشاعر السعودي عبداللطيف آل الشيخ من أكثر الشخصيات الشعريه والفنية النشيطه في مواقع التواصل الإجتماعي ، وإلى ذلك فهو شاعر عذب يصوغ كلماته الشعرية ويختار مايقدمه للجمهور بعناية فائقة ، ويلاقي مايقدمه رواجاً بين متابعيه ومحبيه .

خطواته التي قدمها في الساحة الفنية بالرغم من قصر تجربته هي شيء رائع وجميل ، وهو امتداد لشعراء كبار جاء بعدهم لكنه اصبح في الصفوف الأولى بسبب إصراره وتمسكه بالدور الشعري الريادي الذي يجب عليه أن تكون الأعمال وماتقدم للجماهير ، كما أنه يعتبر اخر رعيل العمالقة والكبار .

image

احلام

تعاونات مثمره كانت بين محمد عبده وأحلام وكارمن سليمان ورنا سماحه والنجم السعودي الشاب عبدالله عبدالعزيز واصيل هميم وأحمد الحريبي الذي قدم له مؤخراً أغنية مهداه من الشاعر الكبير للشعب الكويتي الذي أستقبلها الجمهور الكويتي بشغف وقدمتها وسائل الإعلام الكويتيه كوثيقة ترابط بين دولتيين شقيقتين كان سفيرها المحب عبداللطيف آل الشيخ .

jhriiv

احمد الحريبي

“ابوخالد” كل هذه التجارب جعلت منه رقما صعباً في عالم الشعر وأيقونه فنية يبحث عنها الجميع .

Angham-200314-4

عبدالله عبدالعزيز

وأجمل مايميز هذا الرجل عن غيره محبته وثقته الكبيرة بالمواهب الغنائية الشابه فقدم أصوات فنية وراهن عليها وقدمت هي الآخرى نتاجاً فنياً رائعا مثل موهبة المطرب السعودي عبدالله عبدالعزيز الذي يعتبر الآن من أجمل الأصوات الفنية السعودية التي أنطلقت مؤخراً وسيكون له شأن كبير في مجال الأغنية السعودية والخليجيه بل وحتى العربية .

كل مانملكه هو متابعة نشاطه المقبل فهو مازال في طور تشكيل الذائقة وتطعيم الفن بأسلوب شعري مميز ونتاج فني يستحق أن يحفظ في المكاتب الموسيقية الفنية .

5589

فنان العرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى