مقالات مهمة
اخبار فنية

#عبداللطيف_آل_الشيخ لـ #غاده_عويس : والدك خائن و #الجزيره لاتأوي إلا الخونه

بعثر الشاعر السعودي عبداللطيف آل الشيخ اوراق المذيعه غاده عويس والمذيع جمال ريان من قناة الجزيرة في تغريده أثبت عليهم وعلى والديهم الخيانه وسانده فيها مجموعه كبيره من متابعي الشاعر المعروف عبر تدوينه حظيت برتويت وتفضيل عالي قبل يومين ، وقال آل الشيخ :

الخيانة ورثوها عن أبائهم ويقصد  غادة عويس حيث ذكر أن ابوها خائن كان في جيش لبنان الجنوبي التابع لإسرائيل ويحمي مقدمة اسرائيل ، أما جمال ريان فقال عنه أن أبوه خائن فقد كان سمسار لبيع الأراضي في لليهود ، واصفاً قناة الجزيره بأنها قناة الخيانة ولا توظف إلا أبناء الخونة .

غاده عويس

هذه التغريده حظيت بإنتشار واسع في سماء تويتر حيث علق مئات المتابعين وقال احدهم :

فعلا الخيانة ورثوها لأنهم خونه ومرتزقه ومتشردين لا وطن لهم .

من جهة أخرى ردت غاده عويس على عبداللطيف آل الشيخ في تغريده سخر منها الكثير ومنهم آل الشيخ حيث قالت :

هذه عاشر مرة يغرد نفس التغريدة هذا ( …. ) يبدو ان القحطاني لم يصرف لك المكافأة بعد على اي حال ، وانا اسألك للمرة العاشرة: اين جثة خاشقجي ؟ ولماذا تؤيد حاكماً أساء لوطنك السعودية بقتله الصحافي جمال خاشقجي بواسطة منشار امام العالم كله ما جعل الالسنة تلوك سمعة بلادك كما لم يحصل بالتاريخ ؟ .

ورد  المتابعين  ومنهم سعد محمد العمري حيث قال  :

انتي ومن معك اللي ألسنتكم تلوك على سالفة واحدة لأكثر من شهر وتجترون كما تجتر البقر على موضوع منتهي ومتوقف وفالحين في التكرار ان تكلم اي سعودي فهذا من أبسط حقوقه والموضوع يخص بلاده وقادته ولكن المشردين والمرتزقة هم من يُدفع لهم للنباح ليل نهار وبدون اي فائدة او تقدم في مؤامرتكم.

وقال وسيم بارودي :

سيدة غادة من الغريب تخليكي عن لباقتك و شتم الرجل ! بكل بساطة بإمكانك أن تنكري ما ذكره الرجل و أن تظهري رقيك في الرد على ما إدعاه ! أو أن تلك المعلومات التي نقلها صحيحة و حينها يجب أن تخبرينا بإنك فخورة بماضي والدك و أنت لا تتحملين وزر أعماله إن تشعرين بالعار جراء ما أقدم عليه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى