مقالات مهمة
اخبار فنية

عمرو مصطفى : لن ألحن مره أخرى لأحمد جمال ومفروض يقعد في بيته أحسن له !

22-07-15-37060401

هاجم الملحن المعروف عمرو مصطفى الفنان الشاب أحمد جمال عبر صفحته في الفيس بوك حيث كان قد لحن المحلن المعروف أغنية للفنان الشاب بعنوان ” تحيا مصر ” وقام المطرب بنشر الأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولم يشر إلى كاتب وملحن الأغنية .

وقال مصطفى في بيان نشر له عبر موقعه الرسمي في الفيس بوك :

المطرب اللي يتعمله أغنية زي تحيا مصر وينسى يكتب اسم الشاعر والملحن والموزع على صفحته وقت عرض الأغنية لا يستحق أن يغنّي مرة أخرى من أعمالي” وأضاف: “أنا لما مقدرش أرجع هيبة المؤلف والملحن وصناع الموسيقى والحقوق الأدبية ليهم يبقى أقعد في بيتي أكرملي وأشتغل في أي حاجة تانية.. من يريد أن يغني إحساسي فليحترم من قدم له هذا الإحساس”.

من جهته نشر أيضا الفنان أحمد جمال رداً على ماذكره الملحن عمرو مصطفى وقال فيه :

“توضيح من شركة “كونكورد ميوزيك” الشركة المنتجة لأعمال الفنان أحمد جمال فيما يتعلق بما نشره الفنان عمرو مصطفي على صفحته الخاصة بخصوص عدم الاشارة لفريق عمل اغنية تحيا مصر فإن ذلك لم ولن يحدث وهو مجرد سوء تفاهم، حيث قام فريق عمل السوشيال الميديا الخاص بالفنان احمد جمال بنشر الاغنية الاصلية مذكور فيها المؤلف والملحن والموزع مرات عديدة وتم فقط نشر بعض الاهداءات التي وردت الينا من جمهور احمد جمال على سبيل الشكر لصاحبة الفيديو والتي ظهرت بصورتها فيه .

كما تؤكد شركة كونكورد ميوزك ان الشركة والفنان احمد جمال يحترمان جميع الحقوق الخاصة بالمؤلف والملحن والموزع وجميع العاملين في اي عمل فنى وان الشركة والفنان يقومان بالمساهمة في اي عمل وطني كإهداء لمصر.
فمصر تعلو وتبقى اسماؤنا صغيرة 
‫‏تحيا مصر‬ 
كونكورد ميوزك – احمد جمال”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى