مقالات مهمة
اخبار فنية

فهد الكبيسي : انتظروني في المغربي واخذت من طلال مداح ومحمد عبده هذه الصفات !

Screenshot (167)

من نجاحات تضاف لنجاحات سابقة نشر نجم قطر الأول الفنان فهد الكبيسي ليلة أمس عبر حسابة في تويتر  أول أغنية من الأغاني الثلاث التي كان قد وعد بها الكبيسي جمهوره الكبير وهي أغنية ” أمس ناقص ”  من كلمات الشاعر يم والحان عبدالقادر الهدهود وحققت تفاعل رائع عبر حساب الكبيسي من خلال الكم الكبير الذي أعيدت فيه تغريدته .

من جهة أخرى قال الكبيسي في برنامج ” ليالي الكويت ” الذي يبث عبر قناة الكويت الفضائية أنه لايجيد غناء اللهجات الأخرى وقد حاول جاهداً تعلم اللهجات لكنه لم يستطيع ، لكنه صرح أن لديه أغنية مغربية مع الفنان حاتم عمور الذي طرح عليه فكرة الأغنية الجديدة ، وقال الكبيسي أن الأغنية مازالت في طور التحضير لكن شكل الأغنية عالميه عربيه  .

وأضاف الكبيسي أنه يعتز بلقب عندليب الخليج الذي لقبه به النجم الكبير علي عبدالستار وقال الكبيسي : هذا اللقب بالذات أنا اعتز وافتخر به لأنه من نجم كبير وصاحب شهرة عربيه واسعه وله ثقله ووزنه في الوسط الفني واللقب بحد ذاته مسئولية كبيرة .

وعن تأثره بطلال مداح ومحمد عبده والفرق بينهم قال الكبيسي : تأثرت بطلال مداح رحمة الله عليه بعوده وأسلوبه وغنائه وأخذت من محمد عبده جده وإجتهاده ونشاطه الزائد .

وقال الكبيسي عن السوشيال ميديا : أنا لااحب ابداً تصوير يومياتي إلا فيما ندر لكني أستخدم السوشيال ميديا في نشر أخباري وأنا مقصر في هذه الناحية .

https://www.youtube.com/watch?v=_nVcMm5fOzQ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى