مقالات مهمة
اخبار فنية

“قبلة عن طريق الفم ” بين سهير رمزي وصابرين ” قلبت الدنيا”

 

1433926730_776373_inarticleLarge

( خاص – نجمك )

أثارت قبلة عن طريق الفم بين صابرين وسهير رمزي جدلاً كبيراُ في مواقع التواصل الإجتماعي حيث سبق وأن اجتمعتا كل من سهير رمزي وصابرين  في احدى المناسبات وقبلتا بعضهما عن طريق الفم .

 وقد تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنانة المصرية صابرين والنجمة سهير رمزي، يظهران خلاله وهما يتبادلان القبلات عن طريق الفم.
وأثار الفيديو المتداول جدلاً كبيراً بين النشطاء، وتساءل البعض عن كيفية حصول مثل هذا الأمر في ظل “تحجّب” الفنانتين، وأعرب البعض الاخر عن غضبهم من هذه الطريقة في الترحيب بين النجمتين صابرين وسهير رمزي، مطالبين بتفسير هذا التصرف غير اللائق، والاعتذار عنه.
وكان هذا اللقاء قد حدث بين “صابرين وسهير” في حفل تخرج دفعة جديدة من مدرسة طيبة، والذي أقيم مساء الأحد الماضي في أحد الفنادق الكبرى.
 كما ردت الفنانة صابرين على منتقديها الذين هاجموها بشدة بسبب قبلتها المثيرة للفنانة سهير رمزي.وقالت صابرين إنها مندهشة مما أثير بخصوص هذا الأمر، مشيرة إلى أن الأمر لا يحمل شيئا يجعل البعض يوجه لها كل هذه الانتقادات.وأضافت صابرين في تصريحاتها: “هناك صلة قرابة تجمعني بسهير رمزي، تقابلنا في إحدى المناسبات الفنية وقمت بتقبيلها، ما الغريب في هذا”؟

وتابعت بالسياق ذاته: “طلب الصحفيين منا تكرار القبلة، ولم أتردد في فعل هذا لأنه أمر عادي، ولأن لا توجد حرمانية فيما فعلناه، لذلك لا أعلم سبب هذه الضجة”.

وكان متابعون قد تداولوا فيديو تظهر فيه النجمتين وهما يقبلان بعضهن البعض بالفم، وهو ما أثار جدلا كبيرا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى