مقالات مهمة
اخبار فنية

كريمة مختار تنفي انباء تدهور حالتها الصحية

خاص : نجمك

كشفت الفنانة القديرة كريمة مختار عن حقيقة الحالة الصحية الحرجة التي تردد أنها تمر بها هذه الأيام، حيث نفت تعرضها لوعكة صحية مؤخرا، مؤكدة أن صحتها جيدة، ولم تشكو من أي مرض خلال الفترة الماضية، عكس ما أشيع ونشرت بعض المواقع الإليكترونية.

وقالت كريمة في تصريحات خاصة  “الحمد لله صحتي جيدة، ولم أشكو من أي شيء طوال الفترة الماضية، ولا أعرف من أين تأتي الشائعات التي انتشرت حول مروري بوعكة صحية”، مشددة على أن كل ما نُشر عاري تماما من الصحة.
وأضافت كريمة “لا استطيع أن أصف لك حجم المكالمات التي تلقيتها في اليومين الماضيين، من أشخاص يريدون الاطمئنان على صحتي، وكانت اجابتي عليهم انني بصحة جيدة الحمد لله”.
ولم تجد كريمة كلمات تصف بها كل من يطلق مثل هذه الشائعات بين وقت واخر على الفنانين، مؤكدة أنه من الصعب أن يتم تحديد أصحاب هذه الشائعات.
وكانت الأخبار قد انتشرت مؤخرا عن مرور الفنانة كريمة مختار بوعكة صحية، ألزمتها الفراش طوال الفترة الماضية.
وحول الأعمال التي ستشارك فيها في الفترة المُقبلة، قالت كريمة “ليس هناك عمل محدد حتى الآن، فهناك بعض الاعمال التي مازلت أقرأها ولم اتخذ بعد قرار بالمشاركة بها”.
يُذكر أن أخر أعمال الفنانة كريمة مختار كان دورها في مسلسل “دلع البنات” مع الفنانة مي عزالدين، والفنانة كندة علوش، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، بينما كان أخر أدوارها السينمائية دورها في فيلم “ساعة ونص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى