مقالات مهمة
اخبار فنية

كلبان “يسجنان” زوجة جوني ديب

1389969512_johnny-depp-amber-heard-zoom
( وكالات – نجمك )

في الوقت الذي كان فيه النجم جوني ديب يسخر خلال وجوده في مدينة البندقية الإيطالية مطلع الأسبوع الجاري، من الضجة بشأن جلب كلبين صغيرين إلى استراليا، يستعد محامو زوجته لمواجهة اتهامات جنائية في محكمة استرالية.

وتم استدعاء آمبر هيرد (29 عاما) للمثول أمام محكمة كوينزلاند قولد كوست الاثنين للاستماع إلى أقوالها بشأن اتهامهما بالجلب غير المشروع لحيوانات.

ويمكن أن تصل عقوبات التهم المنسوبة إليها إلى السجن 10 أعوام والغرامة. ولدى استراليا قوانين صارمة لمنع دخول وانتشار الأمراض الحيوانية غير المعروفة في القارة الجزيرة. ولم يتضح ما إذا كانت هيرد ستمثل شخصيا امام المحكمة.

ويبدو أن النجمين يقضيان وقتا ممتعا في مهرجان البندقية السينمائي حيث يحضر كل منهما عرض فيلمه الجديد، ولكن مصوري المشاهير يراقبون المطارات الاسترالية تحسبا لوصول أحدهما أو كلاهما بصورة مفاجئة.

وقال ديب مازحا يوم السبت في مؤتمر صحفي في مهرجان البندقية إنه “قتل وأكل كلبيه” بموجب اوامر من “رجل ضخم تفوح منه رائحة العرق من استراليا” في إشارة على ما يبدو إلى وزير الزراعة الاسترالي بيرنابي جويس الذي هدد في شهر مايو الماضي بقتل الكلبين “بستول” و”بو” إذا لم يعدهما ديب إلى كاليفورنيا.

وتحتجز الكلاب القادمة من الخارج عادة لعدة أشهر في الحجر الصحي في حال وصولها إلى استراليا. ولم يتضح بعد لماذا تم توجيه اتهامات إلى هيرد بدلا من ديب، ولكن مسؤولي الجمارك قالوا أمام لجنة برلمانية في شهر مايو الماضي إن ديب وقائد الطائرة يمكن أيضا أن يواجها اتهامات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى