مقالات مهمة
اخبار فنية

ماذا قال علي عبدالستار عن فهد الكبيسي ومن هو مطرب قطر الأول ؟

1398588763553890

( حسن النجمي – خاص نجمك )
فهد الكبيسي ” المطرب والنجم القطري ” الذي شق طريقة وسط الصعاب وصنع لنفسة مكانه في قلوب محبية بدماثة أخلاقه وإصراره في البحث عن المختلف دائما يجني هذه الأيام نجاحات مختلفه في كل الخليج والوطن العربي .
فقد اصبح الكبيسي مطرب قطر الأهم و الأبرز في الوقت الحالي وقد لقبه الفنان القدير علي عبدالستار ” بعندليب الأغنية الخليجية ” ، كما أنه صاحب اجمل ابتسامه ممكن ان تراها أمامك ، فهو لايعرف إلا ان يكون سعيداً شفافاً ونقياً مع كل من هم حوله ، صوته لايختلف عليه أثنان ومايمتاز به من طرب جميل وحرفنه في الإداء وثقافة موسيقية عاليه يؤهلانه للصداره والتقدم نحو عالم النجوميه ليحجز له مكاناً بين الكبار بكل ثقه وإقتدار .
فهد%20الكبيسي%20(1)
وبعيداً عن كل هذا فهو صاحب إطلاله رائعه على المسرح تبهج النفس وبينه وبين جمهوره قصة عشق لايعرفها إلا هو بالرغم من قصر عمره الفني .
فهد الكبيسي من أكثر النجوم تواصلاً مع الإعلام فهو مؤمن بدور الإعلام ومايجب ان يقدم ويستقى من نصائحهم وخبرتهم ومحبتهم نهراً فنياً يروي به جمهوره بين الحين والآخر ونبراساً يضيء له حياته ومشواره الفني .
له من الألبومات خمسة أعمال لكن نتاجه الفني الجميل خارج إطار الألبومات لايقل إبداعاً عما يختاره من أعمال .
وقبل شهر كانت له تجربه إنفرادية رائعه في أغنية بطلنا التي أستخدم فيها تقنية جديدة تتمثل في تصوير الكليب بنظام الواقع الافتراضي الذي يخوّل المتفرج مشاهدة الفيديو من جميع الجهات ب360 درجة ، وهي تقنية بدأ موقع “اليوتيوب” يستخدمها منذ فترة قصيرة والتي تتغير الصورة فيها وتتنقل من خلال تحريك الموبايل أو الآي باد بجميع الجهات، في أسلوب تكنولوجي مبتكر في عالم الصورة المرئية في العالم .
هذه التقنية وهذا الحضور من فهد الكبيسي جعل العديد من المطربين الشباب يعيدون حساباتهم مع مايقدمونه الف مره ، فهناك فنان رائع وشاب يسابق العصر .
فهد الكبيسي صوت يستحق الإستماع والمتابعه وحضوره في جميع المحافل الخليجيه العربيه هو إنتصار للأغنية الشبابية المتزنه والأصوات الجميله التي تحمل فكر ووعي ورؤية جديدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى