مقالات مهمة
اخبار فنية

ماهي علاقة #وائل_جسار بمطرب الأغاني الأباحيه .. ولماذا الغى حفله في #تونس ؟!

نشر النجم جاد خليفة فيديو عبر حسابه على فايسبوك، يتهم فيه الفنان وائل جسار بأنه كان السبب وراء منعه من إحياء حفل عرس في تونس. خليفة وفي الفيديو الذي نشره يروي أنه كان متجهًا إلى تونس هو والفنانة ليال عبود لاحياء حفل عرس يوم السبت، وقد التقى بالفنان وائل جسار على متن الطائرة وأخبره بذلك.
ويتابع خليفة أنه فور وصوله الى مطار تونس تم تفتيشه بشكل دقيق ولأول مرة يحصل معه ذلك ، وفوجئ بعدها بأن العرس تم الغاؤه، واتهم جسار بأنه وراء هذه الحادثة إذ لم يقبل بأن يشاركه الغناء.
جاد خليفه
أما الفنان وائل جسار  أكد أن ما نسب اليه من اتهام ليس من شيمه ، ورده هذا هو للرأي العام لأن خليفة لا يستحق مني الرد ، فهو يريد أن يحصد شهرة على حساب فنانين آخرين ويحدث بلبلة”.
ويضيف جسار أن “هذه التصرفات ليست من شيمه ، كما أنني التقيت به صدفة على متن الطائرة ، لا بل طلبت من المضيفات أن يستقبلنه في درجة رجال الأعمال ، بينما كان مقعده في الدرجة الاقتصادية ، وذلك احترامًا له “.
ويؤكد جسار أن السهرة التي أحياها كانت سهرة فرح ، وثمة فنانين آخرين شاركوه الغناء ، ووجود خليفة لا يقدم ولا يؤخر في الأمر، أما الاشارة الى التفتيش الذي تعرض له خليفة في مطار تونس ، فهذا لا يعنيه ولا علاقة له بالأمن التونسي .

https://www.youtube.com/watch?v=vpoUc6YjvGU

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى