مقالات مهمة
اخبار فنية

محمد سلطان : فايزة احمد لم تشعر بالغيره من صباح وانا حافظ للقرآن

كشف الموسيقار الكبير محمد سلطان حكايات وقصص من زمن الفن الجميل دارت بينه وبين كل من صباح وزوجته الفنانه الراحله فايزة احمد ونفى سلطان ان تكون فايزة احمد سيده غيوره وبأنها تحب الأستحواذ عليه وكانت تسعد دائما إذا ماوجدت نجاحات له وأشخاص يحبونه ، وأضاف سلطان : غيرتها كانت إيجابيه وليست سلبية .

وقال عن صباح : ” صباح بقيت طوال حياتها تعشق الأناقه وكانت رمز للأناقه وأغانيها الخفيفه هي من ميزتها عن غيرها ولو كانت غنت كما تغني وردة وفايزة وميادة لما أصبحت صباح الشحروره .

وقال عنها أيضا : تقابلنا أنا وهي في مهرجان أوسكار وعندما شاهدتها وهي تتكيئ على المساعدين ذهبت إليها وكان معي الميكرفون وفي حال ماشاهدتني غنت وهي جالسه ” انا كده دلوعه دايما ” .

كما حمل سلطان مسئولية الفساد الفني الآن على المسئولين في وزارة الإعلام وقال : لو أن المسئول كان شخص فنان لعرف كيف يختار الجيد وسوف يبتعد عن الرديء لكن لأن المسؤلون غير متخصصين في مجال الفني ترى أنهم لايفرقون بين الرخيص والنفيس الغالي .

وقال سلطان : ” حفظت القرآن وأعمل به وهو نور دربي وأنا أكثر فنان يعرف أسماء الله الحسني كاملة ويستقي منها سبيل حياته ، كما ذكر أنه لايحب السهر والخروج إلا في حالات نادره كما أنه يهوى الطبيعه لأنها تلهمه كل شي جميل في فنه ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى