مقالات مهمة
اخبار فنية

“مرايا ” يجمع أمل العوضي وشيلاء سبت

image
تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الاميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز آل سعود وبحضور نخبة من مشاهير الخليج وسيدات الاعمال الخليجيات تطلق مؤسسة خط سفانا لتنظيم المعارض والمؤتمرات وبالتعاون مع مؤسسة Golden Goal لتنظيم وتسويق المعارض والمؤتمرات باكورة اعمالها معرض ” مرايا ” اكسبو 2016م ، من 6 ربيع الآخر وحتى 8 ربيع الآخر لعام 1437هجري ، والموافق 16- 18 يناير لعام 2016 م في مدينة الرياض في برج المملكة فندق الفورسيزون.
image
وتسعى مؤسسة خط سافانا و Golden Goal من خلال معرض ” مرايا اكسبو 2016 ” لتقديم فكرة جديدة ومختلفة في صناعة المعارض والفعاليات لتوفر عالم متكامل للمرأة السعودية يوفر جميع احتياجاتها في مكان واحد وبطريقة حديثه وعصرية، حتى تضع بصمة تنافسية اقتصادية وتجارية في عالم السيدات في دول الخليج والمملكة .
image
مرايا اكسبو 2016 يأتي بتصميم وشكل مختلف وجذاب خلاف مايتم طرح في المعارض الاخرى حيث يأتي بواجهات من المرايا تغطي جميع أجنحة المعرض في فكرة فريده وجديدة.
يهدف مرايا اكسبو 2016 الى ان يكون المكان المثالي والراقي الذي يوفر للمرأة أحدث التصاميم والموديلات لأشهر دور العبايات والجلابيات وفساتين السهرة والعطور والمجوهرات في المملكة ودول الخليج، حيث سيسلط الضوء على أعمال المصممات السعوديات والخليجيات لدعم المرأة وتفعيل دورها الهام الذي تقوم به في مجال الازياء والتصميم بالخليج وإبراز دور المرأة في التنمية الاقتصادية.? إننا نهدف أيضا إلى تشجيع ودعم صاحبات المنشآت الصغيرة والمتوسطة وصاحبات الحرف اليدوية، واتاحة الفرصة لهن لعرض أعمالهن على الجمهور .
وتسعى مؤسسة خط سفانا و Golden Goal لتحقيق أكبر الفرص الممكنة لتعزيز دور المرأة السعودية وتنافسيتها في السوق الخليجي والسعودي ، معززة أهدافها عن بعد في الحد من البطالة ورفع كفاءة الإنتاجية من خلال خلق حلقة تواصل مباشر للسيدة المنتجة مع جمهورها مباشرة على أرض الواقع في ” مرايا اكسبو 2016 م ”
وايضاً توفير جميع احتياجات المرأة والتي تضع بصمة تنافسية اقتصادية وتجارية في عالم السيدات في دول الخليج والمملكة باختلاف المجالات لأناقة المرأة في عالم التصاميم والموضة والمجوهرات والعطور والتي تعزز من جانبها دور المرأة في صناعة الفرض الإستثمارية الواعدة للمرأة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى