مقالات مهمة
اخبار فنية

مشاركات القراء : مريم حسين أصبحت ” عِبره ” لجميع الفنانين

 

image
لم يكن في الحسبان للمدعوه مريم حسين بعد نشرها لصور فتاه تدعى سعودية بدافع الغيره كما تُردد مراراً وتكراراً ان تلازمها تلك اللعنه في حياتها أينما حلت .
فقد تصدر في حينه وسم لازال يقارع الترند بموقع التواصل تويتر يحمل كمية من الاستهجان والاستنكار لفعلتها ولم يقف عن ذلك الحد ، بل رافقها بمشوارها الفني فقد واجهت الكثير من المواقف خلال تلك الفتره وكأنه اشبه بإنهيار لسوق بورصة عالمية ، ففي مهرجان (النخبه) تفاجأت عند حضورها لإجابة الدعوه الموجهة لها بإلغاءها من قبل اللجنة المنظمه دون الكشف عن الاسباب الحقيقية من وراء ذلك ولكن كما كان يتوقع الجميع بإن السبب الحقيقي هو تضامناً مع المغردون المطالبين بمقاطعتها على خلفية نشرها للصورة ، تبع ذلك التبرير من الفنانه مريم حسين عبر حسابها بانتهاء الجدل مع اهل الفتاة عما بدر منها وتقديم الاعذار ولكن لم يكتفي مغردوا تويتر بعباراتهم بل زادت حدة الاتهام لها خصوصاً بعد استفزازهم بنشر اعتذارها عبر احدى الصحف السعودية ، بعد كل تلك المحاولات البائسة من الفنانه مريم حسين لكسب قلوب المتابعين الا انها لاتزال مُحاربة من الأغلبية الساحقة ، وخصوصاً وأن الصورة القضية اصبحت وصمت عار في مشوارها الفني .
ويبقى السؤال الأهم هل ماواجهته الفنانه مريم حسين قد بات درساً لغيرها من المشاهير بالتيقن بأن للجمهور كلمتهم في تحديد مدى شهرتهم من عدمه ؟ قطعاً ستكون الاجابة بنعم .
خالد العويمري – الرياض
@fkhamtsultan

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى