مقالات مهمة
اخبار فنية

منع فيديو كليب جديد لجاد شويري بسبب سحاب البنطولون !

[jjjjjjjjjjjjjjjjjj

أصدر المكتب الإعلامى للمخرج جاد شويرى بيانا صحفيا لتوضيح ما نشر حول منع الفضائيات عرض كليب “نزوة” لراندا حافظ ، حيث جاء البيان كالتالى: “لا يوجد فى الكليب ولا حتى فى كافة المشاهد المصوّرة (Rushes)، أى مشاهد مثيرة لا من قريب ولا من بعيد، فمشهد سحاب البنطلون فى البرومو ، لا يلحقه أى مشهد يخدش عين المشاهد فالموضوع كلّه افتعل أصلاً لإحداث بلبلة إعلامية على حساب شياكة الكليب”.

وأضاف البيان : “العمل ملىء بالأحاسيس الصادقة لامرأة تحاكى نفسها أمام المرآة فتنزع كل الكماليات المزيفة وتتخلّى عن الأدوات التجميلية غير الطبيعية لتواجه انكسارها وتعترف بفشلها العاطفى جراء (نزوة) مرّت بها”.

وأكد البيان: “العمل يضجّ بالإحساس والعمق الإخراجى، كما عوّدنا جاد شويرى فى السنوات المنصرمة، رافعاً مستوى الإخراج عالياً باحترافية بعيدة عن جرأة أعمال بداياته، والدليل على ذلك الجوائز التقديرية العديدة التى نالها لتعامله مع الراحل العملاق وديع الصافى وكبار النجمات مثل يارا ، نوال الزغبى وسيرين عبد النور، بالإضافة إلى نجوم شابّة حطّمت أعمالهم أرقام بنسبة المشاهدات كالفنانين ناصيف زيتون وحاتم عامور .

أمّا عن إشاعة منع عرض الكليب على الفضائيات وإعادة مونتاجه فهى أقاويل عارية عن الصحّة ونطلب من مُفتعلى الادعاءات إثبات هذه الأقاويل التى ليست سوى تشويه واضح لعمل متقن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى