مقالات مهمة
اخبار فنية

#نادين_نسيب_نجيم : اصدقائي يخونوني ويحاولون تحطيمي وهدم مشواري الفني !

كشفت الممثلة نادين نسيب نجيم في حسابها عبر “انستقرام” عن إقدام ” مافيا ” على مواقع التواصل الاجتماعي على الإساءة إلى صفحات تعود إلى أصدقاء لها في الوسط الفني منتحلة صفة ” فانز نادين ” ، ونشرت نجيم رسالة من أحد المتابعين لها يدعو إلى التنبّه لهؤلاء “المسيئين” باسمها ، أرفقتها بكلمات حادّة قالت فيها : ” عن جد هلقد وقتكم ليس له أيّ قيمة عندكم ، هلقد نفسكم ما بتحترموها ؟ هلقد وصلتم إلى مرحلة من الحقد والحسد والغيرة لدرجة صرتوا مافيا وعلى مين ؟ عليي ؟ مفكرين حالكم اذكياء ولن يكشفكم أحد ؟ “.

ثمّ نشرت قولاً قالت انها تعتمده يومياً : ” لا تهدر وقتك على أشخاص لا يحققون إضافة في حياتك ، بل ركّز على هدفك ، سلامك وسعادتك “.

View this post on Instagram

عن جد هل قد وقتكم ما الو اي قيمة عندكم هل قد نفسكم ما بتحترموها ؟ هل قد وصلتوا لمرحلة من الحقد والحسد والغيرة لدرجة صرتوا مافيا وعلى مين ؟؟؟ عليي ؟ مفكرين حالكم اذكياء وماحدا رح يكشفكم ؟ ان شاء الله تكونوا عرفتوا انو كل ما حدا تزاكا بصير غبي اكتر ويلي عم يعملولي تاغ على أساس هني فانز وقفوا هون أحسن ما بلش بلوكات كل يوم بتفتح صفحة حاملي صورتي و اسمي وفجأة بتمدح وفجأة بتختفي … بلا مشاكل يا ولاد كبروا حياتكم اهم بكتير وإلها حق عليكم احترموها #نادين_نسيب_نجيم #nnn #nadinenassibnjeim #الهيبة

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى