مقالات مهمة
اخبار فنية

نفس نسبة التصويت لـ عبدالله عبدالعزيز تتكرر مع ” علي الفيصل “

Lj__NNN3825
افتتحت النجمة المصريّة أنغام البرايم التاسع من “ستار أكاديمي 11″ على ال”CBC” وال”LBCI” وال”LDC”، وغنّت جديدها من ألبوم “أحلام بريئة” الذي يشهد نجاحاً كبيراً، أغنية “أهي جت” مع الطالبة المصريّة دينا عادل، كما أطلّت أيضاً بأغنية “حتّة ناقصة” مع الطالبة المصريّة هايدي موسى، لتختُم البرايم بإطلالة منفردة ضمن لوحة إستعراضيّة وأغنية “جنبك مكاني”. أنغام تمنّت أن يحمل العام الجديد معه السلام والمحبّة للوطن العربي، كما تمنّت النجاح للطلاّب في مسيرتهم داخل الأكاديميّة وخارجها.
Lj__NNN33191

البرايم التاسع شهد خروج الطالب السعودي علي الفيصل، بعد حصوله على 46.33% من تصويت الجمهور، مقابل 53.67 % للطالبة المصريّة هايدي موسى والمصادفه ان نسبة التصويت الخاصه بعلي الفيصل هي نفسها نسبة التصويت التي حصل عليها عبدالله عبدالعزيز في عام 2013 م وخرج بسببها من الأكاديميه .

هذا، وأعادتنا السهرة التاسعة الى زمن الفنّ الجميل، فقدّمت تحيّة للكبيرين الراحلين محمّد عبد الوهاب وفريد الأطرش، عبر مرور طربي للطالبين المغربي إيهاب أمير والتونسي نسيم رايسي، وأغنيتي “يا زهرة في خيالي”، و”القمح الليلة”.

وعلى طريقة “ستار أكاديمي”، شنّ الطالب الجزائري أنيس بورحلة حرباً سلاحُها المحبّة ضمن لوحة “Tank” وأغنية “In the Army now”. فيما غنّى الطالب اللبناني مروان يوسف، ضمن لوحة مستوحاة من قصّة “Rapunzel” وشعرها الطويل، أغنية “يا حلوة شعرك داري”، ليطلّ الطالب المصري محمّد عبّاس ضمن لوحة أغنية “ثلاث كلمات”. أمّا الطالبة المغربيّة حنان الخضر، فكانت “عروساً متمرّدة” ضمن لوحة إستعراضيّة وأغنية “ما خدتش بالي”.

الطالبة اللبنانيّة مابيل شديد، وبحيويّتها المعهودة، قدّمت باللّون الغربي أغنية “Blank Space”، ليعيدنا بعدها الطالب اللبناني رافاييل جبّور الى الأجواء العربيّة من خلال أغنية “يا بنت السلطان”.

ومع اشتداد المنافسة، اقتصرت لائحة التميّز بين الطلاب على ثلاث مراتب، تصدّرتها دينا، وفازت برحلة سياحيّة الى عاصمة الجمال والموضة باريس، فيما حلّ محمّد عباس في المرتبة الثانية، وحنان في المرتبة الثالثة. رحلة دينا السياحيّة لم تكن جائزتها الوحيدة في هذه السهرة، فقد فاجأت إدارة البرنامج كلّ من دينا ومحمّد بحضور والدتيهما الى المسرح، على أن تقوما لاحقاً بزيارة الى الأكاديميّة.
Lj__NNN3536
Lj__NNN3454

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى