مقالات مهمة
اخبار فنية

نوال الزغبي في المتاهه : انتظر قرار الطلاق ومافيه حدا مابيخاف من لسان احلام

564ca49d9d7ca

ظهرت النجمة نوال الزغبي مؤخرا في برنامج ” المتاهه ” برفقة وفاء الكيلاني وقالت في ابرز ماذكرته في الحلقه : أن خيارها الزواج من الشخص الخطأ هو أكثر خيار في حياتها جعلها تندم، مؤكدة أنها ماتزال تدفع ثمن هذا القرار.
كما شدّدت على انه في بعض الأحيان على الإنسان أن يتنازل كي تسير الحياة، وسامحت والد أبنائها اي زوجها السابق ايلي ديب متمنيةً له الخير.
وأشارت إلى عدم وجود أصدقاء حقيقيين في الحياة، معتبرةً أن الصديق الحقيقي هو الذي يخاف على صديقه ويقف إلى جانبه في المرض والمشاكل والهموم، فأشارت إلى أن وحدها والدتها تستحق هذا اللقب بين من تعرفهم.
اطلالة-نوال-مع-وفاء-الكيلاني
كما ذكرت انها تحب الإحترام بين النجوم، مشيرةً إلى عدم وجود أي خلاف مع إليسا وأن كل ما في الأمر مجرد سوء تفاهم.
وقالت ممازحة عن الفنانة الامارتية أحلام: “في حدا ما بيخاف من لسان أحلام؟”، مضيفة أنها تكن لها المحبة الكبيرة.
ورأت أن الشاب خالد لم يصل إلى العالمية رافضةً أن تمنحه والفنان المصري عمرو دياب صفة العالمية لأنهما لم يحققا إنتشاراً في العالم أجمع إنطلاقاً من بلديهما، ضاربةً المثال بالفنانة الكولومبية شاكيرا المعروفة في كافة أنحاء العالم.
1447677979_641532_inarticleLarge
وقالت نوال “لديّ ثقة بالأنا وحينما أجد شخصاً لا يقدّرني أقول له أنا نوال الزغبي Wake Up”.
وفي سياق الحديث عن العائلة، تحدثت الزغبي عن ابنتها تيا فهي تتعامل معها كصديقة قبل أن تكون أماً لها رغم صرامتها أحياناً لأنها تخاف عليها من الفساد المحيط في مجتمعاتنا وتحاول دوماً ألا تشعرها بالغيرة التي قد تحصل بين الأم المشهورة وابنتها.
وكشفت أنها بعد انفصال عن زوجها دام سبع سنوات، تنتظر قرار الطلاق الذي سيصدر خلال هذا العام من الفاتيكان.
وتحدثت الزغبي عن الكره المعلن بينها وبين إخوتها وعما لو كانت ظُلمت منهم، إلا أنّ الزغبي صرّحت عدة مرات في الحلقة بأنها لم تُخطئ بحق أحد سوى ضمن إطار الأخطاء البسيطة التي لا تصنَّف في خانة الأخطاء التي لا تُغتفر بحسب تعبيرها، وهي لا تفقد الأمل بالمصالحة مع أشقائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى