مقالات مهمة
اخبار فنية

نوال الكويتيه : رأي محمد عبده لايهمني ولن يغير من نجوميتي !

IMG_0234
(نجمك – حسن النجمي )
بعد سكوت طويل ردت الفنانة الكبيرة نوال الكويتيه في صباح العربية على هجوم محمد عبده عليها ومحاولة تجريدها من لقب فنانة الخليج حيث ذكرت كوكب الخليج أن رأي محمد عبده لايهمها وأن لديها قاعده جماهيريه عريضه هي التي تهمها .
وقد علق جمهور نوال الكويتيه على أراء محمد عبده وأتهموه بخرف العمر ولم يعد يميز بين الجيد والرديء على حد قولهم .
14257259578559
الجدير بالذكر أن الفنان محمد عبده كان قد ذكر قبل سنوات أن الفنانه نوال الكويتيه تقف جامده على خشبة المسرح بعكس المطربة أحلام التي تتجاوب مع الجماهير بشكل ملفت ومن ثم عاد مرة أخرى ليذكر أن أحلام افضل من نوال الكويتيه حيث يشعر من يستمع إليها بلأليء الخليج وداناته .
كما تحدثت نوال أن اعز الألقاب إلى قلبها هو نوال الكويتيه ، كما ذكرت أن بعض الألقاب التي يطلقها عليها جمهورها تسعدها وتفخر بها لأنها من جمهورها كما أكدت أن هناك اشخاص تعني لهم الألقاب وتعيش عليها .
وعن لقب فنانة الخليج الأولى ذكرت نوال أنه لايوجد هناك أول وثاني وكل الخليج والعالم العربي اصبح التلفاز يجمعهم في قناة واحده .
وعن لقب فنانة الخليج الأولى التي أكد عبدالله الرويشد أن نوال هي من تستحقه قالت نوال : حبيبي ابو خالد وهناك اراء مختلفه من كل من الرويشد او حتى محمد عبده وتبقى هذه أراء .
كما ذكرت نوال أن محمد عبده زميل رضت أم أبت وانه إذا كانت لديه اراء في صوتي أو ملاحظات على فني وطريقة غنائي فهذا الأمر لن يغير من نجوميتي بالعكس ممكن يزيد من نجوميتي .

احلام

https://www.youtube.com/watch?v=H4umcGIu21Y

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى