مقالات مهمة
اخبار فنية

والدة طليق أنغام : لا أعلم من ألغى الضبط والإحضار من مطار الكويت !

9541079_1444844240

أعربت والدة الموزع الموسيقي الكويتي فهد عن صدمتها الشديدة إزاء رفع اسم الفنانة أنغام من قوائم “الضبط والإحضار” في مطار الكويت الدولي، على رغم صدور طلب قضائي بضبطها وإحضارها فور وصولها المطار، لتنفيذ حكم رؤية صادر بحقها، وهو مسجل في إدارة تنفيذ الأحكام بمنطقة الصليبية.

وقالت والدة طليق أنغام  :” توجهت إلى مطار الكويت الدولي عند الساعة العاشرة والنصف صباح أمس، كي أتثبت من إدراج اسم الفنانة أنغام على قوائم الضبط والإحضار وفقاً للحكم القضائي الصادر يوم 26 يناير/كانون الثاني المنصرم، فرد عليّ موظف في المطار قائلاً: موضوعك لدى الإدارة العامة لأمن المطار. فتوجهتُ إلى الإدارة، حيث قال لي ضابط كبير هناك إن هذا الأمر ليس من اختصاصه، وأحالني إلى ضابط آخر أخبرني بأن اسم الفنانة يجب أن يكون مسجلاً على نظام الكمبيوتر في المطار. سارعت بالتوجه إلى إدارة التنفيذ المدني في منطقة الصليبية، ليؤكد لي أحد الضباط هناك أن اسم المطربة مُدرَج لديهم بالفعل في قوائم الضبط والإحضار، ولكنه غير موجود في كمبيوتر المطار، وأخبرني بأنه يستطيع تنفيذ الضبط والإحضار بحق المطربة إذا زوّدته أم فهد برقم الرحلة وموعد الوصول”.
وتابعت: ” استغربت ان يكون طلب الضبط والإحضار الصادر بحق أنغام مسجل في إدارة تنفيذ الأحكام، بينما لا يوجد له أثر في كمبيوتر المطار مع أن النظام واحد والشبكة موحدة، واتوقع أن تكون واسطة قوية تدخلت لمصلحة الفنانة، وسعت إلى عرقلة تنفيذ الحكم”.

وأضافت :” اتصلتُ بالجهة المنظمة للحفل المقرر له يوم 12 من شباط/فبراير الجاري، للاستفسار عما إذا كانت أنغام ستشارك في إحياء الحفل كما هو معلن، فأكد لي مسؤول المبيعات أنها ستشارك في الحفل إلى جانب الفنان محمد عبده. وبالتالي استغرب أن تكون هناك يد قادرة على تحدي الأحكام القضائية بهذه البساطة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى