مقالات مهمة
اخبار فنية

وفاة مفاجئة لمغنية “ذي كرانبريز”… التحقيق مستمر

توفيت المغنية والمؤلفة الموسيقية الايرلندية دولوريس اوريردن قائدة فرقة “ذي كرانبريز” فجأة في لندن عن عمر 46 عاماً، وفق ما أعلنت وكيلة اعمالها.

وأوضحت ليندسي هولمز في بيان: “توفيت المغنية الايرلندية العالمية دولوريس اوريردن فجأة في لندن ما أصاب افراد عائلتها بحزن شديد”، مضيفة: “المغنية كانت في لندن للمشاركة في جلسة تسجيل قصيرة”.

وقالت ناطقة باسم شرطة لندن إنّ عناصرها استدعوا إلى فندق في “بارك لاين” بوسط العاصمة البريطانية عند التاسعة وخمس دقائق من صباح أمس بسبب “وفاة مفاجئة”. ولم تؤكد الناطقة هوية الشخص المتوفى.

وأضافت: “أعلنت وفاة امرأة في منتصف الاربعينات في المكان. وفي هذه المرحلة تعالج القضية على انها وفاة غير معروفة الاسباب والتحقيق مستمر”.

وحققت فرقة “ذي كرانبريز” نجاحاً عالمياً في التسعينات مع ألبومها الأول “افريوان ألس إز دوينغ إت سو واي كانت وي؟” الذي ضمّ اغنية “لينغر”.

وتبع ذلك ألبوم “نو نيد تو أرغو” الذي تصدّر التصنيفات في أوستراليا وفرنسا وألمانيا وحلّ في المركز السادس في الولايات المتحدة.

وضم الألبوم أيضا اغنية “زومبي” التي احتلت المرتبة الاولى في دول اوروبية عدة وفيها رسالة سياسية واضحة. وباعت الفرقة نحو 40 مليون ألبوم في العالم.

وتشكلت الفرقة في العام 1989 وتوقفت عن العمل في العام 2003. وقالت اوريردن لوكالة “فرانس برس” خلال مقابلة في العام 2012: “شعرنا وكأننا عالقون في دوامة لا تغيير فيها. وكنا بحاجة الى التوقف لبعض الوقت”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى