مقالات مهمة
اخبار فنية

يعقوب الفرحان الفنان الذي أشتهر بسبب زوجته ضيف ” ياهلا رمضان “

image

 

أثارت استضافة علي العلياني للممثل السعودي يعقوب الفرحان ضمن برنامج “يا هلا رمضان” على روتانا خليجية زوبعة من ردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وباتت مادة دسمة تداولها المشاهدون ورواد هذه المواقع.
ولعل أبرز محطات الحوار كانت تلك التي تناولت زواجه من الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر التي انضمت لزوجها في البرنامج خلال فقرة السحور.
فقد أكّد الفرحان خلال اللقاء أنه لم يخسر أي شيء بعد زواجه من الفنانة اللبنانية ليلي إسكندر، موضحاً أن زواجه تمّ مدنيًا وهو مُعترف به في الخارج، وقد لجأ إليه بعدما تأخر تصريح زواجه من وزارة الداخلية.
كذلك وصف الفرحان من يسبّونه على مواقع التواصل الاجتماعي بالـ” أطفال”، موضحاً بأنه لا يرد عليهم، إذ أنهم مع الوقت سيكبرون ويفهمون الحياة ويقدرون ما قام به. وأضاف أن زوجته كانت تنزعج من الانتقادات في البداية، ولكنها باتت الآن تستوعب الموضع أكثر، موضحًا، أنه فنان عاشق ومع ثقافة الحب والسلام وقبول الآخر، وبأنه لن يسمح للناس بالتدخل في خصوصياته، إذ أن ما يروه هو فقط 5% فقط من حياته.

image
وعن سؤال ورد من أحد المشاهدين حول إذا ما كانت ليلى اسكندر قد اعتنقت الإسلام، أكّد الفنان يعقوب الفرحان أنه يترك الخيار مفتوحاً لزوجته التي أشاد بنشأتها في ظل تربية دينية سليمة قائمة على المحبة والتسامح. وأضاف، أنه لن يجبرها على اعتناق الإسلام، و إذا ما قررت ذلك فسيكون بإرادتها، مشيراً في سياق الحديث عن تربيتها بأنها تحفظ بعض آيات القرآن الكريم، وتصوم شهر رمضان معه.
كذلك ، بدا التأثر واضحاً على كل من يعقوب وليلى أثناء مداخلة لوالدته ضمن برنامج “ياهلا رمضان”، حيث سقطت دموعهما حين وجهّت والدته “عزة” رسالة إلى ابنها وزوجته قائلة: “كل سنة وانتما طيبين.. أنا فخورة بك وزوجتك وبكل ما تفعلون.. وحشتوني وتجوني في العيد إن شاء الله، وأهم شيء سعادة يعقوب”، كما أوضحت دعمها ومؤازرتها لابنها بقولها: ” ما علي من كلام الناس… الله يوفقهم ويسعدهم.”
وفي السياق الفني للحديث، قال الفرحان أنه ضد فكرة التصنيف الفني، حيث أكد أن كل ما يهمه هو أن يقدم للناس آداء جيد و ان يحظى بإعجابهم. وردًا على سؤال الإعلامي علي العلياني، حول ما إذا كان يصنف نفسه كأحد نجوم الصف الأول أو الثاني أو الوسط، قال الضيف أنه بعتبر نفسه ” فنان طائر.” كذلك أكد خلال اللقاء أنه لا يصنف نفسه كفنان “وسيم”، ولكنه يرى أن شكله مقبول، مشيرًا إلى أن المنتجين يحبون الاعتماد على الوسامة بالعمل التجاري، بالرغم من أن هذا ليس له علاقة بالفن.

image

كذلك لم يخف يعقوب سخطه من المنتجين السعوديين إذ انتقد أداءهم واصفاً إياهم بالـ ” تجار” الذين لا يرتقون بالفن و لا يحاولون تطويره. فقد اعتبر الفرحان أن كل الأعمال متشابهة لأن هناك ثلاثة أو أربعة أشخاص يسيطرون على المجال ويقدمون اليوم ما قدموه منذ 20 سنة.
إشارة إلى أن ضيف مساء الخميس من “يا هلا رمضان” سيكون المؤلف والرحالة السعودي عبدالله الجمعه يحاوره الإعلامي علي العلياني في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت السعودية على روتانا خليجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى