ميريام فارس تكشف أسرار زوجها لأول مره !

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 مارس 2017 - 7:52 صباحًا
ميريام فارس تكشف أسرار زوجها لأول مره !

في مناسبة عيد الأم، أطلّت الفنانة #ميريام_فارس ضمن برنامج "هيدا حكي" ("أم تي في") مع #عادل_كرم، فتحدّثت عن زوجها داني متري، وطفلهما جايدن، وهي من المرات القليلة التي تطلّ فيها فارس بمقابلات وتتحدّث عن حياتها. فارس استعادت يوم تعرّفت إلى زوجها، فوجدته منذ اللقاء الأول "لذيذاً"، واستلطفت الكلام معه. طلب منها رقم هاتفها، فأعطته رقم والدتها، ليتصل في اليوم التالي واضعاً إياها أمام خيارين: "إما العشاء معاً الليلة أو العشاء معاً الليلة والليلة المقبلة"، فوافقت على الخيار الثاني. هذه الذكريات التي تعود الى عشر سنوات مضت، استعدتها فارس كأنها حدثت بالأمس، مشيرة إلى أنّ صداقة متينة جمعت بينها وبين زوجها قبل أن يجمعهما الحب والزواج، وأنها كانت "مرته من زمان" معنوياً قبل الاقتران رسمياً لعمق العلاقة الإنسانية بينهما. سألها كرم عن سرّ إخفاء زوجها، هو الذي جاهر مراراً أنه يعرفه، فأجابت بأنّ المسألة ليست إخفاءه، بل عدم الرغبة في استعراض حياتهما الخاصة عبر السوشال ميديا، مؤكدة أنها تعيش حياة طبيعية، فترتاد المطاعم ولديها أصدقاء، وليس صحيحاً ما يُشاع عن أنّها تتعمّد إبقاءه خارج الأضواء.

المصدر - النهار
كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.